التوقيت الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
التوقيت 11:35 ص , بتوقيت القاهرة

جماهير إيطاليا وإسبانيا يشعلان الأجواء قبل قمة يورو 2020.. فيديو

الجماهير تتوافد على ملعب ويمبلى
الجماهير تتوافد على ملعب ويمبلى
بدأت جماهير المنتخبين الإيطالى والإسبانى فى التوافد إلى ملعب "ويمبلى" فى العاصمة الإنجليزية لندن، قبل وقت قليل من انطلاق المواجهة النارية بين الآزورى والماتادور والمقرر إقامتها فى التاسعة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ضمن منافسات الدور نصف النهائى لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حاليا وتستمر حتى 11 يوليو الجارى.

وتواجدت أعداد كبيرة من جماهير إيطاليا وإسبانيا فى العاصمة البريطانية لندن وأشعلت الأجواء بالهتافات لمنتخب بلادها فى طريقها لملعب المواجهة الحاسمة.

وسيواجه الفائز من موقعة الليلة، في نهائي بطولة "يورو 2020"، الفائز من مواجهة المنتخبين الإنجليزي والدنماركي، والتي تقام غدا الأربعاء، وذلك يوم الأحد المقبل على ملعب "ويمبلي" أيضا.

وأسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، مهمة إدارة مباراة منتخبي إيطاليا وإسبانيا الليلة، إلى الحكم الألماني الشهير فيليكس بريش، الذي يعد الأفضل في العالم بالوقت الحالي.

وتأهل منتخب إيطاليا إلى الدور نصف النهائي من بطولة "يورو 2020"، بعد أن تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بتحقيق 3 انتصارات على منتخبات، تركيا وسويسرا وويلز، ثم الفوز على منتخب النمسا بنتيجة 2-1 في دور الـ16، وبنفس النتيجة، استطاع اقصاء منتخب بلجيكا القوي من الدور ربع النهائي.

أما المنتخب الإسباني فبدأ بطولة "يورو 2020" بداية ضعيفة، بالتعادل مع منتخبي السويد وبولندا في أول مباراتين في دور المجموعات، ثم الفوز على سلوفاكيا بخماسية، ليحتل وصافة المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط.

وفي دور الـ16، نجح منتخب إسبانيا في تخطي عقبة منتخب كرواتيا القوي بالفوز بنتيجة 5-3، بعد اللجوء للأشواط الإضافية، ثم الفوز بصعوبة على منتخب سويسرا بركلات الترجيح في دور الثمانية.

E5oFMI-X0AIAe-4
E5oFLuAWYAMXUyB
E5oGRA-WQAg9sK_
E5oGRA7WQAQVFO6