التوقيت الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
التوقيت 01:29 م , بتوقيت القاهرة

موسيمانى يخطط لتجهيز محمود كهربا للعودة لتشكيل الأهلي الأساسى

كهربا نجم الاهلي
كهربا نجم الاهلي
يخطط بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لمنح محمود كهربا لاعب الفريق الأحمر فرصة أكبر للمشاركة مع الأهلي في المباريات سواء بشكل أساسي أو بديل، لاسيما بعد الالتزام الذي لمسه من اللاعب طوال الفترة الماضية واحترام وجهة نظر الجهاز الفني وعدم افتعال الأزمات في صفوف الفريق الأحمر.
 
وأثنى موسيماني على التزام كهربا في الفترة الأخيرة بخلاف اجتهاده في التدريبات الجماعية، وهو ما دفعه لمنح كهربا الفرصة في مباراتي الترجي وبيراميدز، ونجح في تسجيل هدفا في مباراة بيراميدز بعد فترة طويلة من الغياب عن زيارة الشباك، كما أن المدير الفني عقد جلسة مع اللاعب بعد مباراة بيراميدز طالبه بضرورة التركيز ووعده بأن يحصل على فرصة أكبر في الفترة القادمة.

ويدرس كهربا ن الاعتذار عن أداء الامتحان الاخير بإحدى الجامعات التى يدرس بها حال تعارضه مع موعد نهائى دوري الابطال الافريقى أمام كايزر تشيفز المقرر له 17 يوليو الجارى، ويؤدى كهربا حالياً الامتحانات بالسنة الرابعة بالجامعة ويخوض تدريبات منفردة حال تعارض التدريبات مع توقيت الامتحان .

وكشف حازم الحديدى، وكيل أعمال محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الأهلى، كواليس جلسة اللاعب مع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للمارد الأحمر خلال الأيام الماضية، وقال حازم الحديدى فى تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، "كهربا لن يرحل عن الأهلى، اللاعب لديه إصرار شديد على العودة للتشكيل الأساسى للفريق، ويحظى بدعم ومساندة كل المسئولين بالنادى وعلى رأسهم مدربه موسيمانى".

وأضاف حازم الحديدى، "موسيمانى اجتمع مع كهربا وأخبره أنه سعيد بتطور مستواه فى التدريبات لذا بدأ فى إشراكه فى المباريات بشكل تدريجى بداية من مباراة نهضة بركان بالسوبر الأفريقى بجانب ظهوره فى مباراة الترجى التونسى فى الدقائق الأخيرة".

وتابع حازم الحديدى، "موسيمانى أبلغ كهربا أنه سيواصل منحه فرصة المشاركة مع الأهلى فى مباريات الدورى من أجل تجهيزه للنهائى الأفريقي، شريطة أن يستغل الفرصة ويستعيد فورمته الفنية والبدنية التى تؤهله لحجز مكان أساسى بتشكيلة المارد الأحمر بصفة مستمرة لاسيما وأنه أحد أهدافى الفريق".

وعاد كهربا للمشاركة مع المارد الأحمر بديلا فى مباراة نهضة بركان المغربى التى شهدت تتويج المارد الأحمر بكأس السوبر الأفريقى بعد فوزه بهدفين دون رد على بطل المغرب، وشارك كهربا بديلا لمحمد شريف فى الدقيقة 84 من عمر المباراة وظهر بشكل متميز فى الدقائق الأخيرة التى منحت له بعد غياب طويل قبل أن يشارك فى مباراة العودة أمام الترجى التونسى التى فاز بها الاهلى بثلاثية ليعلن صعوده للنهائى الافريقى كما سجل هدف للأهلى فى شباك بيراميدز عقب نزوله بديلا فى المباراة التى انتهت بالتعادل 2-2.

وغاب كهربا عن المشاركة فى عدد كبير من مباريات فريقه، أبرزها ضد المصرى والاتحاد السكندرى وغزل المحلة والزمالك وصن داونز ذهاباً وإياباً إثر عقوبة إيقافه من قبل الجهاز الفنى لمدة شهر على خلفية أزمته مع موسيمانى بعد مباراة طلائع الجيش بالدورى.