التوقيت الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
التوقيت 01:06 م , بتوقيت القاهرة

زين الدين زيدان يعود للملاعب فى مباراة عائلية بعد 15 عاما اعتزال.. صور وفيديو

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
بعد 15 عاما من اعتزاله كرة القدم ، ظهر النجم العالمى ومدرب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان بكامل مهاراته الرائعة اثناء لعب كرة قدم خماسي مع أبنائه ، حيث بدأ زيدان ، 49  سنة، يتراجع عن سنوات ابتعاده كلاعب في مباراة الخماسية مع أبنائه واستعاد ذاكراته كأحد نجوم الساحرة المستديرة عبر التاريخ.

وانتشرت مقاطع فيديو للفرنسي زيدان نشرتها صحيفة " صن " الإنجليزية عندما كان يستمتع الفرنسي بإجازة بعد رحيله عن ريال مدريد للمرة الثانية في نهاية الموسم، وفي مباراة للكرة الخماسي مع أبنائه إلياز وإدريس وثيو ولوكا ، أظهر زيزو سيطرته الدقيقة على الكرة.  

ونشر زيدان سلسلة من مقاطع الفيديو على قصته على إنستجرام ، تظهر تحكمه الدقيق بشكل مذهل بينما كان يتفوق في الملعب.                    

 

 

وتأتي هذه المهارات بعد 15 عامًا من يوم أن قدم زيزو صاحب الـ 34 عامًا دروسًا متقدمة حيث ألهم فرنسا للفوز على البرازيل في نهائي كأس العالم 2006.

لم تكن فرنسا جيدة جدًا في يورو 2020 هذا الصيف ، ومع ذلك ، صُدمت من سويسرا الرائعة في وقت سابق من هذا الأسبوع، وأدى الخروج المبكر إلى تصاعد الضغط على المدرب الفائز بكأس العالم ديدييه ديشامب مع انتظار زيدان في الأجنحة.

9
 
وقال  نويل لوجريت  رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، في حديثه عن منصب المدير الفني للمنتخب الفرنسى، إنه بحاجة إلى التفكير مليًا:" لن نشكك في كل شيء بعد كل ما فعله، نحن نتحدث عن رجل فاز بكل شيء وأخذنا إلى كأس العالم 2018.
 
Capture

 

وواصل "أنا في انتظار رؤيته ولكي نتحدث لنفكر في هذه المنافسة ونتحدث عن كرة القدم أريد أن أرى كيف يشعر ، إذا كانت حافزه في اللباقة ، وأنا أيضًا."

وعن زيدان ، أضاف: "إنه رجل أحبه ، ولن نتطرق إلى نجاحه كلاعب ومدرب، زيدان سيقود فرنسا في يوم من الأيام. متى؟ لا أعرف ليس لدي سبق سبقا من أجلك اليوم."