التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 11:43 ص , بتوقيت القاهرة

ننفرد بنشر صور الزي الرسمي لبعثة مصر فى أولمبياد طوكيو 2020ا

شعار اللجنة الاولمبية
شعار اللجنة الاولمبية
ينشر "دوت مضر" الصور الأولى للملابس الرسمية لبعثة مصر المشاركة في اولمبياد طوكيو 2020  المقرر انطلاقها في 23 يوليو المقبل ، حيث من المقرر استلام الملابس خلال الفترة المقبلة للإعلان عنها بشكل رسمي قبل السفر إلي اليابان .
 
وبدأت وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع وزارة الصحة  واللجنة الأولمبية المصرية من الترتيبات الإدارية والإجرائية المتعلقة بتلقى البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، لقاح الوقاية من فيروس كورونا، بدأت  وزارة الصحة والسكان في تتطعيم المنتخبات القومية المختلفة باللقاح؛  استعداداً للمشاركة في الدورة الأوليمبية المقرر انطلاقها في يوليو المقبل. 
 
ويتلقي لاعبو ولاعبات المنتخبات لقاح كورونا في مستشفي الطب الرياضي بمدينة نصر بعد تجهيزها بكافة الاحتياجات الخاصة بعملية التطعيم من قبل وزارة الصحة لتكون مركزاً دائماً لتطعيم كافة الرياضيين مستقبلاً. 
 
يشرف علي عملية التطعيم بالتنسيق مع مسئولي وزارة الصحة، الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور حسن كمال رئيس اللجنة الطبية باللجنة الأولمبية المصرية. 
 
وكانت البداية اليوم مع منتخبات تنس الطاوله والتجديف والثلاثي والجمباز والسلاح والدراجات والريشة الطائرة والكاراتية، وضمت عمليات التطعيم الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين. 
 
و تستكمل تباعاً باقي المنتخبات  في الحصول علي التطعيم والتي تعد خطوة من أهم الإجراءات التي تقوم بها الدولة المصرية لحماية أبطالها الرياضيين من فيروس كورونا.
 
الزي الرسمي لبعثة مصر فى أولمبياد طوكيو 2020 (1)
 
الزي الرسمي لبعثة مصر فى أولمبياد طوكيو 2020 (2)
 
الزي الرسمي لبعثة مصر فى أولمبياد طوكيو 2020 (3)
 
الزي الرسمي لبعثة مصر فى أولمبياد طوكيو 2020 (4)
 
الزي الرسمي لبعثة مصر فى أولمبياد طوكيو 2020 (5)
 
الزي الرسمي لبعثة مصر فى أولمبياد طوكيو 2020 (6)