التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 03:54 ص , بتوقيت القاهرة

مصطفى محمد يحاول إقناع جالاطه سراي بالمشاركة فى الأوليمبياد

مصطفي محمد لاعب جالاطه سراي
مصطفي محمد لاعب جالاطه سراي
يتواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب مع مصطفى محمد مهاجم جالطه سراي التركي من أجل معرفة إمكانية مشاركة اللاعب في اوليمبياد طوكيو المقرر لها 22 يوليو المقبل، بعد رفض النادي مشاركة مصطفي مع المنتخب الأوليمبي، وما زالت الاتصالات قائمة بين المنتخب الأوليمبي واللاعب من أجل إقناع النادي بالموافقة على مشاركته في اوليمبياد طوكيو .

يجري مصطفي محمد محاولات مع إدارة النادي التركي من أجل الموافقة على مشاركته مع المنتخب في اوليمبياد طوكيو 2021 ، وتحقيق حلمه بالتواجد في البطولة وهو ما سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة قبل تحديد الأسماء النهائية المشاركة في الأوليمبياد في 30 يونيو الجاري.

أكد مسئولو اتحاد الكرة أن الجبلاية لم تتسلم أى رد رسمى من نادى جالاتا سراى التركى بشأن مشاركة مصطفى محمد مهاجم الفريق فى أولمبياد طوكيو سواء بالموافقة أو الرفض.

وأوضح مسؤولو الجبلاية أن الاتصالات قائمة مع جميع الأندية التى يشارك فيها اللاعبون المحترفون الذين يرغب شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، ولم يتم حسم الأمر حتى الآن، وفى حال وصول أى رد رسمى من أى ناد سيتم الإعلان عنه.

وكشفت تقارير صحفية تركية عن أن نادي جالاتا سراي قد أرسل خطابًا رسميًا إلى اتحاد كرة القدم المصري، بسبب رغبة النادي في عدم مشاركة مهاجم الفريق مصطفى محمد في أولمبياد طوكيو 2020.

وذكرت صحيفة "الصباح" التركية، أن نادي جالاتا سراي لا يرغب فى مشاركة مصطفى محمد فى الأولمبياد مع المنتخب الوطني، بسبب مشاركة النادي الذي أنهى الدوري التركي الموسم الماضي وصيفا في الأدوار التمهيدية لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي تتزامن مع التحضير لأولمبياد طوكيو ومباريات المجموعات.