التوقيت الأحد، 20 يونيو 2021
التوقيت 06:06 ص , بتوقيت القاهرة

لجنة تخطيط الأهلى توصى بتعديل عقد أفشة

أفشة
أفشة
تتجه النية داخل النادي الأهلي لتعديل عقد محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر، بعدما أصبح من أهم نجوم الأهلي في الوقت الحالي، بعد المستويات القوية التي قدمها رفقة النسور الحمر منذ الانضمام لصفوفه في بداية الموسم الماضي.

وبات أفشة من أهم اللاعبين في صفوف الأهلي والدينامو المحرك لأداء الفريق الأحمر، لذا يعتمد عليه الفريق الأحمر بشكل أساسي في كل المباريات وفي مختلف البطولات التي يشارك فيها الفريق الأحمر.

وترى لجنة التخطيط بالأهلي أن قيمة عقد أفشة لا يتناسب مع حجم عطاء اللاعب داخل الملعب لذا استقر الرأي على تعديل عقده، لاسيما بعد نظام تقسيم عقود اللاعبين إلى فئات وفقا لأرقام كل لاعب ودوره مع الفريق الأحمر.

وحذر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأحمر من التحدث عن عروض الاحتراف في تركيا التي تحدث عنها وكيل أعمال أفشة الفترة الأخيرة سواء من جالاتا سراي أو فنابخشة قطبي الكرة التركية.

وطالب مدير الكرة بالأهلي أفشة بعدم الانشغال بالعروض الخارجية والتركيز مع ناديه في ظل حاجة الفريق الأحمر لجهوده في الفترة القادمة، لاسيما في مباراتي الترجي التونسي بنصف نهائي إفريقيا.

وأكد عبد الحفيظ، أنه في حالة وصول عروض رسمية لسراء اللاعب سيتم دراستها ومناقشتها وتحديد موقف النادي من الموافقة عليها أو رفضها بالاتفاق مع اللاعب، وهو ما استجاب له أفشة، الذي أكد لمدير الكرة أن الأولية لديه هي النادي الأهلي.
 
من ناحية أخرى، دخل نادى بيراميدز في صراع مع الأهلى للتعاقد مع أحمد سمير جناح طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تألق اللاعب مع فريقه هذا الموسم، ويرغب مسئولو بيراميدز في التعاقد مع اللاعب لإجادته في مركز الجناح في ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين بالفريق في نفس مركزه، حيث يتجه بيراميدز لتقديم عرض مالى كبير لبيراميدز في نهاية الموسم ضمن خطة إنهاء الصفقة لصالحه.