التوقيت الأحد، 20 يونيو 2021
التوقيت 06:31 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلي يُجهّز بديل أفشة تحسباً لغيابه أمام الترجي في دوري الأبطال

أفشة
أفشة
رغم أن فرص محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي كبيرة للمشاركة في مباراة الترجي يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا إلا أن الجهاز الفني للفريق يستعد لتجهيز البديل للمشاركة بدلاً من أفشة حال عدم اكتمال جاهزية الأخير.

ويعاني محمد مجدي أفشة من إصابة بجذع في الكاحل تعرض لها خلال مباراة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي ، وأعلن مسئولو الأهلي أن حالة أفشة تتحسّن بشكل واضح وأن فرص اللاعب في المشاركة في مباراة الترجي ستكون كبيرة.

ومع ذلك يعمل الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني الفترة المقبلة على تجهيز جونيور أجاي للقيام بدور أفشة حال عدم مشاركة الأخير.

ويعود الأهلي للتدريبات بعد غد ، الخميس، بعد راحة حصل عليها لمدة 6 أيام عقب ودية مصر للتأمين الخميس الماضي والتى إنتهت بالتعادل 2/2.

على صعيد متصل ، حدد النادى الأهلى الساعة الرابعة عصر يوم الثلاثاء المقبل موعداً للسفر إلى تونس على متن طائرة خاصة لخوض مباراة الترجى بدورى أبطال أفريقيا.

ويُنهى مسئولو الأهلى خلال الأيام الحالية إجراءات السفر وحجز التذاكر وغيرها من ترتيبات الرحلة المهمة لخوض مباراة الترجى التى ستقام باستاد رادس يوم 19 يونيو الجارى، فيما تقام مباراة العودة يوم 26 يونيو الجارى بالقاهرة.

ويعود الأهلى للتدريبات، بعد غد الخميس، بعد راحة حصل عليها لمدة 6 أيام عقب ودية مصر للتأمين الخميس الماضى، والتى انتهت بالتعادل 2/2.