التوقيت الإثنين، 21 يونيو 2021
التوقيت 05:39 م , بتوقيت القاهرة

إليوت: أتمنى منافسة محمد صلاح.. دائما يفكر فى تسجيل الأهداف

هارفي إليوت
هارفي إليوت
أكد لاعب فريق ليفربول الشاب، هارفي إليوت، أنه يتمنى أن يحذو حذو زميله في الفريق النجم المصري محمد صلاح، مشيرا إلى أن الفرعون يفكر دائما فى تسجيل الأهداف، والتواجد فى الأماكن الصحيحة، مؤكدا فى الوقت ذاته أنه يتمنى الحصول على فرصة في تشكيل الريدز في الموسم المقبل.

ويعد إليوت أصغر لاعب شارك فى البريميرليج، عندما كان لاعبا فى صفوف فولهام قبل الانتقال للريدز في صيف 2019.

ولعب إليوت صاحب الـ 18 عاما، معارا لفريق بلاكبرن روفرز في دوري الدرجة الأولى، وشارك في 43 مباراة مع الفريق، وسجل 7 أهداف، بالإضافة إلى صناعته 12 هدف.

وتحدث إليوت في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو"، "هدفي؟ أن أكون مع الفريق الأول لليفربول، ليس هناك ما يمنع حتى السن الصغير لا يمنع ذلك، أنتم ترون لاعبين شبّان يتألقون مع الفرق الكبرى لذا لا ينبغي أن استخدم سني كعذر لعدم اللعب مع الفريق الاول، أريد ان ألعب وأظهر للناس أنهم يمكنهم الثقة بي ويمكنني اللعب مع هذا الفريق".

وتحدث إليوت عن محمد صلاح، "أريد منافسة صلاح وماني، محمد صلاح يسجل الأهداف، الكثير منها بالواقع إنه يفكر دومًا بالتسجيل والتواجد بالأماكن الصحيحة، يجب ان أتحلى بذلك، أعتقد أن التمريرات الحاسمة ستأتي لكن التركيز على التواجد بالأماكن الصحيحة والتسجيل وزيادة سرعتي".

وواصل إليوت قائلا، "أتفهم اني لست سريعًا للغاية لكن علي استخدام عقلي والتفكير أكثر لأكون خطوة للأمام عن البقية".

وعن المخضرم جيمس ميلنر، قال إليوت :"جيمس ميلنر هو قدوتي، جيمس ميلنر أسطورة وقد ساعد جميع اللاعبين الشبّان، ولعب مباراته الأولى عندما كان يبلغ 16 عامًا، نفسي تماماً، أريد أن أصل لمكانته".