التوقيت الإثنين، 21 يونيو 2021
التوقيت 06:26 م , بتوقيت القاهرة

كاف: الأهلي العملاق يتوج بلقب السوبر الأفريقي للمرة السابعة

الأهلى
الأهلى
هنأ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" النادي الأهلي، بعد حصوله على لقب السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخه، وذلك على الحساب الرسمي للكاف على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

وحصد الأهلي بطولة السوبر الأفريقي للمرة السابعة فى تاريخه بعدما فاز على نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد جاسم بن حمد بنادى السد فى العاصمة القطرية الدوحة.

وقال الحساب الرسمي للكاف على "تويتر" :"الأهلي العملاق يتوج بلقب السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخه".

 

سجل هدفي الأهلي محمد شريف في الدقيقة 57 وصلاح محسن في الدقيقة 82.

الأهلي بدأ بتشكيل يضم كلاً من: محمد الشناوي، بدر بانون، ياسر إبراهيم، عمرو السولية، ديانج، محمد هاني، أيمن أشرف، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، محمد مجدى أفشة ومحمد شريف.

وجاء تشكيل نهضة بركان كالتالي: زهير لاعروبي، عمر النمساوي - إسوفو دايو - محمد عزيز - إسماعيل _ محمد فرحان - بكر الهلالي - العربي الناجي _ حمدي لعشير - محسن ياجور وزيد كروش.

واستعاد الأهلي لقب السوبر الأفريقي بعد غياب 7 سنوات منذ الفوز على الصفاقسي التونسي 3-2 في عام 2014، باللقاء الذي أقيم في ستاد القاهرة بحضور أكثر من 60 ألف متفرج.

وكان الأهلي قد توج بلقب دوري أبطال أفريقيا العام الماضي، بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، فى حين حصد نهضة بركان لقب الكونفدرالية، بعد الفوز على بيراميدز في المباراة النهائية بهدف.