التوقيت الجمعة، 18 يونيو 2021
التوقيت 08:52 م , بتوقيت القاهرة

اتحاد الكرة يقرر تأجيل مباراة الأهلى والطلائع فى السوبر المحلى لأجل غير مسمى

الاهلي وطلائع الجيش
الاهلي وطلائع الجيش
قررت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة، تأجيل مباراة السوبر المحلي بين النادي الأهلى وطلائع الجيش، التي كان مقررا لها يوم 1 يوليو المقبل، لأجل غير مسمي، بعد التعديلات التي طرأت علي جدول الدوري موخرا وخاصة في الأسابيع الـ 26 و 27 و28 من عمر المسابقة .

وعقدت اللجنة اجتماعا مع كل من حسام البدري وشوقي غريب المديرين الفنيين للمنتخبين الوطنيين الأول والأولمبي، حيث تم الإطلاع على برنامجي اعداد الفريقين خلال الفترة المقبلة، وتقرر في ضوء ذلك بالإضافة إلى الاطمئنان لتأهل ناديي الأهلي وبيراميدز للدور قبل النهائي لبطولتي الأندية الأفريقية أبطال الدوري والكونفدرالية، عددا من التعديلات على جدول مسابقة الدوري الممتاز خلال الجولات من 26 وحتى 28 .

كما عقد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري إجتماعاً بمقر إتحاد الكرة بالجبلاية لمناقشة تصورات المرحلة المقبلة وإحتياجات المنتخب وعرضها علي اللجنة التي تدير الجبلاية لإعتمادها وتيسير كافة الإجراءات المطلوبة.

وناقش المدير الفني مع جهازه الفني كافه تصورات المرحلة المقبلة والإستعدادات الفنية الخاصة بالمنتخب وإستعراض كل المواقف والمواعيد والإلتزامات الواقعه علي عاتق الإتحاد والأندية بما يضمن إتاحة فرصة كبيرة لشكل إستعدادات المنتخب الوطني قبل خوض أجندة شهر سبتمبر القادم، كما تم توزيع المهام لمتابعة كل العناصر سواء المحلية أو المحترفين وحصر مواعيدهم المتفاوتة في كافه المسابقات.

يأتى ذلك في ضوء التعديلات التي طرأت من قبل الفيفا بتأجيل مباراتي أنجولا والجابون في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم الي شهر سبتمبر القادم وهو ما قد يترتب عليها تغييرات في برنامج الإعداد خلال الفترة المقبلة بما يضمن المحافظة علي مصلحة كل الأطراف للحد من الأعباء وحالات إجهاد اللاعبين لتدارك تلك الظروف الصعبة والاستثنائية التي تمر بها الكرة المصرية