التوقيت الإثنين، 21 يونيو 2021
التوقيت 06:27 م , بتوقيت القاهرة

معلول وسعد يؤديان تدريبات تأهيلية في مران الأهلي الأول بجنوب إفريقيا.. فيديو

علي معلول
علي معلول
أدى الثنائي علي معلول وسعد سمير لاعبا الأهلي تدريبات تأهيليلة على هامش مران الفريق الأحمر في جنوب إفريقيا، استعدادا لمواجهة صن داونز يوم السبت المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما في الفترة الماضية.

وضم الجهاز الفني للأهلي الثنائي علي معلول وسعد سمير لقائمة الفريق الأحمر التي سافرت إلى جنوب إفريقيا لخوض لقاء الإياب ضد صن داونز بعد انتهاء برنامجهما التأهيلي.

واشتكى علي معلول من الإصابة في العضلة الخلفية بينما عانى سعد سمير من الإصابة في العضلة الضامة.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن علي معلول، لاعب الفريق سيشارك في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي ابتداء من غدٍ.

وأوضح أبوعبلة، أن «معلول» أجرى أشعة رنين قبل السفر من القاهرة أكدت التئام موضع الإصابة بشكل كامل، والفترة المقبلة ستشهد تنفيذ اللاعب لمرحلة جديدة في البرنامج الخاص به من خلال مشاركته في جزء من المران الجماعي.

وأشار رئيس الجهاز الطبي إلى أن فرصة مشاركة معلول أمام صن داونز صعبة، فيما سيكون متاحا تحت تصرف ورؤية الجهاز الفني في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المقرر إقامتها يوم ٢٨ مايو الجاري في قطر.

وكان «معلول» قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية، وقام بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي.

وحرص الجهاز الفني على ضم «معلول» إلى قائمة الفريق المتواجدة في جنوب إفريقيا، بعد الاطمئنان على حالته، على أن يتم تجهيزه للتواجد مع الفريق في مباراة نهضة بركان.