التوقيت الإثنين، 21 يونيو 2021
التوقيت 06:15 م , بتوقيت القاهرة

كلام نهائى.. على معلول لن يشارك مع الأهلى أمام صن داونز فى جنوب أفريقيا

على معلول
على معلول
كشف مصدر مطلع بالنادى الأهلى عن موقف الدولى التونسى على معلول، ظهير أيسر الفريق، من المشاركة فى مواجهة صن داونز المحدد لها السبت المقبل، فى إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال المصدر فى تصريحات لليوم السابع، إن هناك صعوبة كبيرة فى مشاركة على معلول فى لقاء الأياب أمام صن داونز، نظرًا لاستمرار خوضه البرنامج التأهيلى المحدد له من قبل الجهاز الطبى، وعدم جاهزيته من الناحية الفنية فى الوقت الحالى.

وأضاف المصدر أن الجهاز الفنى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى فضل اصطحاب اللاعب فى رحلة السفر إلى جنوب أفريقيا من أجل تجهيزه ودخوله فى الأجواء، قبل مواجهة نهضة بركان المغربى فى مباراة السوبر الأفريقي، خاصة أن بعثة المارد الأحمر ستتوجه من جنوب أفريقيا إلى قطر مباشرة، لخوض لقاء السوبر الأفريقى يوم 28 مايو الجارى.
 
وتضم قائمة الأهلى المسافرة إلى جنوب أفريقيا كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجايي وصلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.
 
وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على استاد "الأهلي والسلام".
 
وتبقى حظوظ الأهلى كبيرة فى بلوغ نصف النهائى والدفاع عن لقبه الذى حققه للمرة التاسعة فى النسخة الماضية على حساب مواطنه الزمالك.