التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 09:31 ص , بتوقيت القاهرة

جالاتا سراى يعلن وفاة مشجع بأزمة قلبية بعد خسارة لقب الدوري التركى

جالاتا سراى
جالاتا سراى
أعلن نادى جالاتا سراى التركى وفاة أحد مشجعيه عقب تعرضه لأزمة قلبية بعد انتهاء مباراة الفريق أمس ملطية سبور التى انتهت بفوز جالاتا سراى بنتيجة 3 - 1. ونشر نادى جالاتا سراى على الحساب الرسمى على موقع تويتر بيانا، "علمنا ببالغ الأسى نبأ وفاة مشجعنا محرم غونى، الذي أصيب بنوبة قلبية أثناء مشاهدة مباراة غلطة سراي - يني ملاطية سبور التي أقيمت الليلة الماضية.. نتقدم بتعازينا لأسرته وأقاربه".

 

 

وخسر جالاتا سراى، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد، لقب الدوري التركي لصالح منافسه المباشر بشكتاش فى الجولة الأخيرة من المسابقة، رغم تغلبه على ضيفه فريق ملطية سبور، الذى يضم بين صفوفه الظهير الأيسر كريم حافظ، ، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "تورك تيليكوم أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ40 والأخيرة من الموسم الحالي للمسابقة.

وفى نفس التوقيت تغلب بشكتاش على مضيفه فريق جوزتبه بنتيجة 2 - 1، ليحصد بشكتاش لقب الدوري التركى للمرة الخامسة عشرة فى تاريخه. 

واقتنص بشكتاش لقب الدوري التركي بفارق هدف واحد عن جالاتا سراى، بعد تساويهما فى عدد النقاط برصيد 84 نقطة، حيث يمتلك بشكتاش فارق أهداف 45 هدفا، بينما جالاتا سراي 44 هدفا. 

ويمتلك مصطفى محمد 9 أهداف مع جالاتا سراي بجميع المسابقات، منذ انضمامه على سبيل الإعارة من صفوف فريق الزمالك خلال شهر يناير الماضى، بواقع 8 أهداف في الدوري التركى وهدف فى الكأس.

جدير بالذكر أن جالاتا سراي يمتلك الرقم القياسي في التتويج بلقب الدوري التركي برصيد 22 لقبا، بينما كان فريق باشاك شهير حامل لقب آخر نسخة من المسابقة.