التوقيت الإثنين، 21 يونيو 2021
التوقيت 07:33 م , بتوقيت القاهرة

إبراهيم عبد الله: شيكابالا بيقول لكارتيرون هجيبها بالشمال..والزمالك بطل الدوري

ابراهيم عبد الله
ابراهيم عبد الله
أعرب إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك، عن اندهاشه من القرارات التي وقعتها لجنة المسابقات باتحاد الكرة على محمود عبد الرزاق شيكابالا كابتن الفريق وذلك بعد إيقافه مباراتين وتغريمه 50 ألف جنية بعد التصرف الذي قام به خلال استبداله في مباراة القمة بالإشارة إلى حذاؤه.

وقال إبراهيم عبد الله في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": اتحاد الكرة يتعنت مع الزمالك والزمالك سيكون بطل الدوري رغم أنف احمد مجاهد، شيكابالا كان خارج زعلان عشان اتغير وبيقول لكارتيرون أنا كنت عايز أكمل الماتش عشان هجيبها بالشمال.

أضاف موجهاً استفساره لاتحاد الكرة: أنت عاقبت جمهور الأهلي بغرامة 50 ألف جنية وهذا إقرار من اتحاد الكرة أن المباراة شهدت حضور جماهير علماً بأن هناك قرار بعدم حضور جماهيري، وهذا تعنت أخر ضد جماهير الزمالك، والزمالك سيكون بطل الدوري رغماً عن الاتحاد.

واصل: أنت وقفت إمام عاشور بفيديو خارج إطار الملعب، ماذا فعلت مع الشحات الذي أهان شيكابالا كابتن الزمالك في برنامج تلفزيوني، عايز تدي الدوري لنادي أخر قولنا وأنا هقولك متشكرين.

واختتم: شيكابالا لم يخطئ وقدمنا التماس لإمام عاشور ولم ينظر فيه، واجتمعت في 24 ساعة لتتراجع عن عقوبة عبد الحفيظ هو في ايه.