التوقيت الإثنين، 21 يونيو 2021
التوقيت 05:58 م , بتوقيت القاهرة

محمد عواد يحرس مرمى الزمالك في القمة.. واختبار طبي يحدد موقف جنش

محمد عواد - حارس مرمى الزمالك
محمد عواد - حارس مرمى الزمالك
استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، على مشاركة محمد عواد، حارس مرمى الفريق، في التشكيل الأساسي لمباراة القمة، المقرر لها بعد غد ضمن مباريات الجولة الـ21 للدورى، والتي ستقام على استاد القاهرة.

وسيكون عواد هو الحارس الأساسي، بعدما تألق في مباراة سموحة الماضية، بخلاف عدم جاهزية محمود جنش الذي يعاني من إصابة بمزق في عضلات الظهر، وسيخضع جنش لاختبار طبي غدا لتحديد إمكانية ضمه لقائمة المباراة وجلوسه على دكة البدلاء من عدمها، لعدم تكرار موقف مباراة بيراميدز، حيث تم تأجيل إعلان بدلاء الزمالك، لحين خضوع جنش لاختبار طبي قبل المباراة بدقائق.

كما طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، من البرازيلي أرتو أوليفيرا، مدرب حراس مرمى الفريق، تجهيز محمد عواد، حارس المرمى، من خلال تدريبات إضافية وزيادة الجرعات التدريبية والفنية له استعدادا لمباراة الأهلي مساء الإثنين المقبل، في إطار الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويرى كارتيرون أن محمد عواد هو الأنسب لحراسة مرمي الزمالك فى مباراة الأهلي، بسبب جاهزيته الفنية وخوضه آخر مباراتين أمام بيراميدز وسموحة وظهوره بمستوى جيد.

وتوج محمد عواد، حارس مرمى نادى الزمالك، بلقب فارس مباراة القلعة البيضاء، أمام سموحة، فى المباراة التى أقيمت مساء الخميس الماضي، بعد مساهماته بقيادته للفريق الأبيض للفوز على الموج الأزرق، بهدفين مقابل هدف، ليحافظ للزمالك على تصدر قمة الدورى.