التوقيت الإثنين، 21 يونيو 2021
التوقيت 07:26 م , بتوقيت القاهرة

محمد شريف يحتفظ بلقب "نسر الشهر" فى الأهلى للمرة الثانية على التوالى

محمد شريف
محمد شريف
توج الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع "انستجرام"، نجم الفريق الأول للنادي الأهلي محمد شريف بلقب نسر شهر أبريل، بعد تصدره أعلى الاختيارات من تصويت الجمهور على اختيار أفضل لاعب بالأهلي على مدار الشهر بالكامل، وبذلك يحتفظ به للشهر الثاني علي التوالي بعد تتويجه بلقب نسر شهر مارس.
الاهليالاهلي

 

ويقدم محمد شريف مستويات قوية مع الأهلي منذ عودته من الإعارة إلى إنبي في الموسم الماضي، وبات من العناصر المهمة في صفوف الفريق الأحمر ويعتمد عليه بيتسو موسيماني المدير الفني بشكل أساسي في المباريات المحلية والقارية.

ويجيد محمد شريف اللعب في مركز الجناح ورأس الحربة الصريح، وهو ما دفعه للانضمام إلى صفوف منتخب مصر والتألق برفقته، وآخرها تسجيل هدف في فوز الفراعنة برباعية على جزر القمر بتصفيات أمم إفريقيا.

شارك محمد شريف مع الأهلي في 29 مباراة بمختلف البطولات خلال الموسم الجاري، سجل خلالهم 12 هدفاً، من بينهم 9 أهداف بمسابقة الدوري العام منهم هدفين في شباك الزمالك في مباراة الدور الأول، بينما صنع شريف 4 أهداف أخرى لزملائه بالفريق، وثبت محمد شريف أقدامه في قيادة الهجوم الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

وكان محمد شريف قد انضم إلى النادي الأهلي، قادماً من وادي دجلة في موسم الانتقالات الشتوية 2018، ثم خرج إلى فترة إعارة في صفوف إنبي بالموسم الماضي ليتألق مع الفريق البترولي ويفرض نفسه على العودة إلى الفريق الأحمر.

يعود محمد شريف، مهاجم فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، لقيادة هجوم فريقه فى مواجهة الزمالك، المقرر لها غدا الاثنين، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الأسبوع الواحد والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى.