التوقيت الجمعة، 30 يوليه 2021
التوقيت 04:26 م , بتوقيت القاهرة

توخيل يطلب التعاقد مع محمد صلاح لصفوف تشيلسى

محمد صلاح
محمد صلاح
كشفت تقارير صحفية عن أن الألمانى توماس توخيل المدير الفنى لنادى تشيلسى الإنجليزى طلب من إدارة ناديه تدعيم صفوف فريقه استعدادًا للموسم الجديد بلاعبين يتميزون بقدرات فائقة من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية.

ونجح تشيلسي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على ضيفه ريال مدريد الإسباني، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في إياب الدور نصف نهائي من المسابقة للموسم الحالي.

قالت صحيفة "بيلد" الألمانية أن توخيل حدد احتياجات الموسم الجديد ويأتى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى أحد أهم مطالب المدير الفنى كونه لديه مميزات عديدة سوف يستفيد منها الفريق.

كان المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، قد انضم لصفوف نادى تشيلسى رسميا فى عام 2014، حيث وقع اللاعب على عقود انضمامه للبلوز فى 26 يناير قبل 6 أعوام بعقد يمتد لمدة 5 مواسم ونصف، ليصبح أول لاعب مصرى يرتدى قميص الفريق على مدار التاريخ قادما من بازل السويسرى، وانطلق الفرعون فى تجربة احترافية جديدة على الرغم من عدم نجاحها بشكل كبير إلا أنه انطلق منه نحو التألق مع فيورنتينا الإيطالى ومنه إلى روما وصولا إلى ليفربول منذ عام 2017 حتى الآن.
 
وشارك محمد صلاح فى 13 مباراة بقميص تشيلسى سجل خلالها هدفين فقط، قبل أن يخرج على سبيل الإعارة إلى فيورنتينا الإيطالى ليتألق معه ثم ينضم إلى نادى العاصمة الإيطالية معارا ثم شراء نهائى ليواصل مشواره مع كبار أوروبا بالإنضمام إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017.