التوقيت الإثنين، 21 يونيو 2021
التوقيت 06:01 م , بتوقيت القاهرة

الزمالك بدون 4 لاعبين من كتيبة الدور الأول أمام سموحة وهدف خاص لبن شرقي

يوسف أوباما
يوسف أوباما
يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره سموحة في التاسعة والنصف مساء، في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي تقام باستاد القاهرة الدولي، ويحتل الفريق الأبيض صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، في حين يأتي الفريق السكندري بالمركز السادس برصيد 28 نقطة.

ويفتقد فريق الزمالك في مباراة اليوم لخدمات أربعة لاعبين شاركوا في مباراة الدور الأول بين الفريقين التي فاز فيها الأبيض بهدفين دون رد، سجلهما أشرف بن شرقي وأحمد فتوح.

ويغيب عن مباراة الزمالك وسموحة المغربي محمد أوناجم بعد إعارته لنادي الوداد المغربي في يناير الماضي، بجانب إمام عاشور لاعب الوسط للإيقاف، وعمر السعيد بعد إعارته لنادي الجونة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بالإضافة إلى محمد أبو جبل حارس المرمى لإصابته بفيروس كورونا.

وكان الزمالك قد خاض مباراة الدور الأول بتشكيل مكون من محمد أبو جبل و أحمد فتوح و محمد عبد الغني ومحمود حمدي “الونش” وحازم إمام وأشرف بن شرقي وإمام عاشور ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمد أشرف “روقا” ومحمد أوناجم وحميد أحداد، بينما تواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمد عواد و إسلام جابر وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وعمر السعيد و محمود عبدالرازق شيكابالا وفرجاني ساسي وأحمد سيد “زيزو” وحسين فيصل.

ويتصدر أشرف بن شرقي قائمة هدافي الزمالك قبل مباراة اليوم أمام سموحة برصيد 9 أهداف، ويأتي في المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري خلفا لكل من عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري وأحمد سمير لاعب الطلائع.

وجاءت أهداف بن شرقي في شباك، سموحة وإنبي وسيراميكا والإنتاج الحربي وبيراميدز، و”هدفان” في شباك كل من مصر للمقاصة والمقاولون العرب.

ويتطلع بن شرقي للتسجيل في مباراة سموحة من أجل مواصلة المنافسة على صدارة هدافي الدوري، ومساعدة فريقه في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

وفي المقابل يتصدر حسام حسن مهاجم سموحة الذي تمت إعارته لفريق أهلي طرابلس الليبي قائمة هدافي الفريق السكندري وسيغيب عن مباراة اليوم بعد إعارته في الفترة الأخيرة.