التوقيت الأربعاء، 12 مايو 2021
التوقيت 01:55 ص , بتوقيت القاهرة

إبعاد حكام مان يونايتد ضد ليفربول عن أولد ترافورد بعد اقتحام الجماهير

جماهير مانشستر يونايتد
جماهير مانشستر يونايتد
أبعدت الأجهزة الأمنية المنتشرة بمحيط ملعب أولد ترافورد فى مدينة مانشستر الإنجليزية حُكام مباراة مانشستر يونايتد ضد ضيفه ليفربول من ملعب أولد ترافورد قبل ساعة واحدة من انطلاق الكلاسيكو فى الخامسة والنصف بسبب اقتحام الجماهير للملعب وعدم السيطرة عليهم وخوفا على أرواح الحكام.      

 

 

وحطم عدد من جماهير مانشستر يونايتد الغاضبة كاميرات البث داخل ملعب أولد ترافورد ما زاد الشكو ك حول إقامة مباراة مانشستر يونايتد ومضيفه ليفربول قبل ساعة ونصف من انطلاق الكلاسيكو المقرر له فى الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد.

وأكدت صحيفة "أتلتيك" الإنجليزية أنه تم تحطيم كاميرات البث داخل ملعب أولد ترافورد من قِبل الجماهير، ما يؤكد هناك الآن شكوك فعلية حول إقامة المباراة.

وصبت جماهير مانشستر يونايتد، جم غضبها من العائلة المالكة للنادي، بعد أزمة السوبر الأوروبي، حيث انطلقت مظاهرات أمام ملعب أولد ترافورد قبل مواجهة ليفربول، اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي، ثم اقتحمت بعض الجماهير ملعب المباراة.

وطالب المتظاهرون داخل ملعب أولد ترافورد، برحيل ملاك النادي، وتداول 51 % من الأسهم بين الجماهير، على أن تبقى نسبة الـ 49 % للمالك الجديد، واشترطت أيضًا ألا يكون للمالك الجديد الحق في الإدارة دون الرجوع لهم.

وتظاهرت مجموعة من جماهير مانشستر يونايتد من ناحية أخرى أمام فندق إقامة الفريق، وأبدوا رفضهم لاعتذار الإدارة عن أزمة دوري السوبر الأوروبي، وفشلت حافلة الفريق في التوجه للملعب.

ولم يصدر أي قرار رسمي من شرطة مانشستر أو رابطة الدوري الإنجليزي بشأن المباراة، سواء بإقامتها في موعدها أو تأجيلها، حيث تكهنت بعض وسائل الإعلام بتأجيل المباراة لساعات، وقالت وسائل إعلام أخرى ربما يتم التأجيل.