التوقيت الأربعاء، 12 مايو 2021
التوقيت 12:01 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول يغازل محمد صلاح للبقاء فى الموسم الجديد: ننتظر منك المزيد "فيديو"

أخبار محمد صلاح اليوم
أخبار محمد صلاح اليوم
تمسك نادي ليفربول الإنجليزي، باستمرار جناحه الطائر المهاجم الدولى المصري، محمد صلاح، فى البقاء داخل قلعة آنفيلد ، حيث حرص الحساب الرسمي للريدز على فيس بوك، على نشر فيديو لجميع أهداف المحترف المصري محمد صلاح نجم الريدز هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، في إشارة إلى تألق الفروعون مع فريقه، ونجاحه في تسجيل 20 هدفا حتى الآن.
أخبار محمد صلاح اليوم
 

وأشار حساب ليفربول إلى دخول صلاح  في منافسة قوية مع هاري كين مهاجم توتنهام، على صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، لدعم وتحفيز الملك المصري ومحاولات إغرائه للاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، وسط أنباء وتقارير إنجليزية تشير إلى احتمال رحيله، خاصة في حالة عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل. 

               

وعلق حساب ليفربول على الفيديو: "الملك المصري، شاهد جميع أهدف محمد صلاح هذا الموسم في الدوري الممتاز، 20 هدفا وننتظر المزيد".

صلاحصلاح
 
أخبار محمد صلاح اليوم
 
وينافس محمد صلاح هداف فريق ليفربول على لقب لاعب الجولة 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد ختام مباريات مساء الإثنين بمواجهة ليستر سيتي ضد كريستال بالاس التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "كينج باور".

واختير محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة فريقه ضد نيوكاسل يونايتد التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما مساء السبت الماضي ونجح خلالها الفرعون في تسجيل هدف في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.

أخبار محمد صلاح اليوم
 
وأبرز الحساب الرسمي للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي على موقع "تويتر" الفائزين بلقب أفضل لاعب في مباريات الجولة 33 المرشحين للفوز بأفضل لاعب في الجولة الحالية من البطولة والتي ضمت ماكجولدريك لاعب شيفيلد يونايتد، وكريس وود لاعب وست بروميتش ألبيون، بالإضافة إلى النيجيري كليتشي إيهانتشيو مهاجم فريق ليستر سيتي.

 

أخبار محمد صلاح اليوم
 
ونجح محمد صلاح خلال مباراة نيوكاسل تقديم مستوى متميز رغم تأثره بصيام شهر رمضان، حيث استطاع أن يحرز هدفا، ويلمس الكرة 57 مرة، كما قام بأربع تمريرات رئيسية، ووصلت التمريرات الدقيقة له 35 من أصل 41 بنسبة 85%، كما خلق فرصة كبيرة للريدز، وقام بعرضيتين وتسديدتين على المرمى، وواحدة بعيدة عن المرمى، وإضاعة فرصتين كبيرتين.