التوقيت الخميس، 13 مايو 2021
التوقيت 10:45 م , بتوقيت القاهرة

محمود علاء يُثير غضب كارتيرون واتجاه لإعفاءه من تسديد ضربات الجزاء

محمود علاء
محمود علاء
محمود علاء مدافع فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، تسبب فى استياء الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى، خاصة بعدما أهدر اللاعب ركلة جزاء لفريقه فى مواجهة الأهلى التى جمعتهما أمس الأحد، على ستاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى، والتى انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2 / 1.

وكشف مصدر بالزمالك، إن كارتيرون انتابته حالة من الحزن والاستياء عقب انتهاء المباراة أمس، بسبب الخسارة واهدار محمود علاء ركلة جزاء كادت أن تقلب المباراة رأسًا على عقب، خاصة وإنها كانت ستعيد الزمالك للتعادل من جديد ومن ثم العمل على تحقيق الفوز فضلا عن بعض الأخطاء الدفاعية التى وقعت من اللاعبين ومنهم علاء  .

محمود علاء  لاعب الزمالكمحمود علاء لاعب الزمالك
كارتيرون يدرس اعفاء محمود علاء من تسديد ركلات الجزاء
 

أضاف المصدر، إن كارتيرن تحدث مع أفراد جهازه المعاون عقب انتهاء المباراة، حيث يدرس الخواجة الفرنسى اعفاء محمود علاء من تسديد ركلات الجزاء خلال الفترة المقبلة، حتى يستعيد اللاعب تركيزه.

وتألق على لطفى حارس مرمى الأهلى، فى الدقيقة 57، وتصدى لركلة جزاء الزمالك التى سددها محمود علاء ليحافظ على تقدم المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

محمود علاءمحمود علاء

سجل ثنائي الأهلي محمد شريف في الدقيقتين 21 و34 ، فيما سجل شيكابالا هدف الزمالك في الدقيقة 31، وبذلك يرفع الاهلي رصيده إلى 30 نقطة  من 12 مباراة  فيما توقف رصيد الزمالك عند 33 نقطة من 15 مباراة.