التوقيت السبت، 24 يوليه 2021
التوقيت 11:33 م , بتوقيت القاهرة

أستون فيلا يواصل الاحتفال بالفرعون المصرى: كل الحب لأداء تريزيجيه

تريزيجيه
تريزيجيه
أشادت الصفحة الرسمية لنادى أستون فيلا الإنجليزى بالفرعون المصرى المحترف ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه، وأدائه وهدفيه التى قادت الفيلانز، للفوز على نظيره فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "فيلا بارك"، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".
تريزيجيهتريزيجيه

ونشرت صفحة الفيلانز صورا للنجم المصرى واحتفاله بهدفيه مع زملائه، صحبتها بتعليق: "الكثير من الحب لأداء محمود حسن تريزيجيه".

Capture

ونجح تريزيجيه، الذى شارك كبديل فى الدقيقة 62 بدلا من الهولندى صاحب الأصول المغربية أنور الغازى، فى تسجيل هدفين لفريق أستون فيلا فى الدقيقتين 78 و81، بعد أن تقدم فولهام بهدف المهاجم الصربى الكسندر ميتروفيتش فى الدقيقة 61 من عمر المباراة.

تريزيجيهتريزيجيه

وسبق وأكد الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه، نجم فريق أستون فيلا، سعادته بتسجيل أول أهدافه هذا الموسم، بعد أن أحرز ثنائية فى انتصار الفيلانز، أمس الأحد، على ضيفه فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدورى الإنجليزى الممتاز.

تريزيجيهتريزيجيه

وقال تريزيجيه فى تصريحات عقب نهاية المباراة: "لقد كانت مواجهة جيدة، أنا سعيد للغاية بالهدفين اللذين أحرزتهما، وبحصد فريقى لنقاط المباراة الثلاث".

تريزيجيهتريزيجيه

وتابع تريزيجيه: "أتمنى أن أواصل على هذا المستوى مع أستون فيلا حتى نهاية الموسم، وأن يرتقى الفريق للمركز المتقدمة فى جدول الترتيب، الفوز كان مهما من أجل استعادة الثقة".

تريزيجيهتريزيجيه

وواصل النجم المصري: "لم أحرز أهداف منذ الموسم الماضى وهى فترة طويلة للغاية، لكننى كنت أؤمن على قدرتى بتسجيل الأهداف، كنت أعلم أننى سأسجل".