التوقيت الإثنين، 12 أبريل 2021
التوقيت 11:47 م , بتوقيت القاهرة

بيع شارة كريستيانو رونالدو بـ 64 ألف يورو للمساهمة فى علاج طفل رضيع

رونالدو
رونالدو
في موقف إنساني رائع، تم بيع شارة القيادة التي ألقى بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على الأرض في المباراة بين البرتغال وصربيا التي أقيمت 27 مارس في العاصمة بلغراد، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم وهي المباراة التي انتهت 2-2، وشهدت تلك الواقعة بسبب إلغاء هدفا صحيحا لنجم يوفنتوس في الدقائق الأخيرة.
Ex0MXpyWEAMDp1U

 

وذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية أنه تم بيع تلك الشارة مقابل 64 ألف يورو في مزاد إنساني، حيث سيتم استخدام الأموال لعلاج طفل صربي يبلغ من العمر ستة أشهر يعاني من ضمور عضلي في العمود الفقري ويحتاج إلى مساعدة طبية في الخارج.

وأعلن جوفان سيميتش، مؤسس منظمة "معا من أجل الحياة"، التي تساعد الأطفال المصابين بأمراض خطيرة، على تويتر قائلا: "المزاد الإنساني لشارة الكابتن كريستيانو رونالدو انتهى اليوم برقم رائع قدره (64 ألف يورو)".

وشكر سيميتش بشكل خاص رجل الإطفاء دجورجي فوكيسيفيتش المتواجد في أرض ملعب المباراة والذي استحوذ شارة الكابتن في الملعب بعد المباراة وعرضها على المنظمة الإنسانية للحصول على المال لعملية الرضيع.

Ex6EEVEUUAAdOYv

وألقى كريستيانو رونالدو شارة قيادة منتخب البرتغال على الأرض في الواقعة التي أثارت حالة من الغضب، لكن ربما الشئ الإيجابي الوحيد من هذه اللقطة، أنه سيتم بيعها في مزاد علني لجمع الأموال لعملية جراحية لطفل صربي.

Ex0USbwXMAE83tl
Ex6A2MoXAAI1q5_
Exv8uv-WQAUPSVv
 
 
ExvXeZ4XMAAyDk5

 

وخلع رونالدو شارة القيادة وألقى بها بعد أن أضاع الحكم على منتخب البرتغال فوزًا محتملًا في اللحظات الأخيرة أمام صربيا بعد الكرة التي سددها رونالدو وتجاوز خط المرمى، لكن لم يتم احتساب الهدف في النهاية التي انتهت بالتعادل 2-2.

ولا توجد تقنية VAR أو حتى تقنية خط المرمى في تصفيات أوروبا لكأس العالم 2022.