التوقيت السبت، 10 أبريل 2021
التوقيت 04:41 م , بتوقيت القاهرة

سفير مصر بالسودان: الأهلي واجهة مشرفة لمصر.. وكل الترتيبات جاهزة لمباراة المريخ

حسام عيسى
حسام عيسى
قال السفير حسام عيسى، سفير مصر في السودان، إن النادي الأهلي واجهة مشرفة للرياضة المصرية، في ظل ما حققه من إنجازات كبيرة توجها بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة.
 
وأوضح سفير مصر في السودان، فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى للنادى الأهلى، أن طاقم السفارة بذل جهودا كبيرة، وقام بالتواصل مع كافة الجهات المعنية؛ لوضع الترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي والمريخ المقرر لها بعد غد السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء، مشيرا إلي أن الجميع تسابقوا على القيام بكل ما يمكن لتذليل أي عقبات وتوفير الأجواء المناسبة لفريق الأهلي لخوض اللقاء.
 
وأشار سفير مصر في السودان إلى أن مسؤولي نادي المريخ حرصوا منذ اللحظة الأولى على التعاون بشكل كبير، في كل ما يتعلق بترتيبات المباراة، مؤكدين أن ذلك يأتي ردا على الحفاوة البالغة التي حظيت بها بعثة الفريق في مصر خلال مباراة الذهاب في ضوء العلاقات القوية بين الناديين.
 
وأكد السفير حسام عيسي ثقته الكبيرة في خروج المباراة بشكل مميز يليق بعراقة الأهلي والمريخ، متمنياً التوفيق للأهلي خلال تواجده في السودان.

ووصلت بعثة الأهلي برئاسة خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي، إلى الخرطوم مساء أمس الأربعاء، وكان في استقبالها السفير حسام عيسى، سفير مصر في السودان ومسئولو نادي المريخ.

وتضم بعثة الأهلي 24 لاعبًا هم: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان، وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي، وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز مهم في الجولة الماضية أمام فيتا كلوب بالكونغو بثلاثية نظيفة.