التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 12:51 م , بتوقيت القاهرة

إصابة مدرب سلة الزمالك بفيروس كورونا

كرة السلة
كرة السلة
تعرض الاسبانى أوجستى بوش المدير الفنى لفريق كرة السلة بنادى الزمالك للإصابة بفيروس كورونا ويخضع للعزل والبروتوكول الطبى بعد التأكد من اصابته بالفيروس وفقا للعينة التى خضع لها.

وكان من المقرر أن يتولى ياسر عبد الوهاب مدرب الفريق فى الجهاز المعاون للخواجة الاسبانى، قيادة الزمالك أمام الأهلى فى المباراة التى كانت ستجمع الفريقين فى الجولة الحادية عشر من مسابقة دورى السوبر مساء أمس، قبل أن يتم إلغاؤها.

وتقرر إلغاء قمة السلة بين الزمالك والاهلى بسبب التواجد الجماهيرى على أن يعلن اتحاد السلة القرار النهائي بشأن أزمة المباراة الملغاة خلال الساعات المقبلة.

وتولى أوجستى تدريب الزمالك خلال شهر نوفمبر الماضى خلفا لطارق سليم ، واستطاع المدرب الاسبانى أن ينافس على اللقب ويصعد بالفريق لمراكز متقدمة . 

وكان من المقرر أن يلتقى الزمالك مع الاهلى فى السادسة من مساء امس  بصالة عبد الرحمن فوزى بميت عقبة لكن تم إلغائها ، ويحتل الزمالك المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى ، برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز فى 8 مباريات و الخسارة فى اثنان ، بنفس رصيد الاتحاد السكندرى المتصدر ، بينما يقع الجزيرة فى المركز الثالث، و سبورتنج رابعا ، أما الاهلى فيقع فى المركز الخامس.