التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 05:32 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يقود شباب الزمالك لهزيمة بتروجت فى حضور أسامة نبيه

مباراة الزمالك وبتروجت 2003
مباراة الزمالك وبتروجت 2003
حقق فريق الزمالك مواليد 2003 فوزا كبيرا علي نظيره بتروجت بسداسية مقابل 3 أهداف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم بنادي الزمالك، والتي حضرها أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، لاختيار أفضل العناصر وتصعيدها لفريق الأمل الذي سيكون مشروع الزمالك القادم لاخراج نجوم للفريق الأول.

أحرز اهداف المباراة كل من محمد صلاح هدفان، وعبد الله محمد، وكريم عبدون وماجد هاني، وأحمد عبد الرحيم ايشو بواقع هدف لكل لاعب ، ويقود الفريق المدير الفني أحمد عبد الرؤوف، ويعاونه عامر صبري مدربا عاما، وحسام أسامة مساعدا، ومحمد عبد الرحيم “ميشو” مديرا إداريا للفريق ، ومدرب الحراس أيمن الطويل، و خالد عبد الرسول للعلاج الطبيعي.

وحرص أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على متابعة ودية فريق مواليد 2003 أمام بتروجت، وتوجه المدرب العام للفريق الأول للملعب الفرعي عقب نهاية مران الفريق لمتابعة ودية فريق 2003 والوقوف على العناصر المميزة لتصعيدها خلال الفترة القادمة.

من ناحية أخرى كشف الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حالة التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الذي كان يعاني من إصابة في الكاحل قبل سفره إلى تونس.

وأوضح الطبيب في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك أن اللاعب تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بالتواء في الكاحل، وأصبح جاهزا من الناحية الطبية.

وكان اللاعب قد سافر لتونس في الفترة الماضية بعد الحصول على إذن الجهاز الفني للفريق، ومن المقرر أن يعود إلى القاهرة اليوم الخميس للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

في سياق اخر خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات استشفائية اليوم بمجمع الصالات عقب انتهاء التدريب استعدادا لمباراتي فريق الشباب بالنادي الوديتين المقرر لهما غدا، وكذلك في اطار الاستعدادات لمواجهة مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى ابطال افريقيا والمقرر لها 3 ابريل المقبل.

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق من اللاعبين الخضوع لتدريبات استشفائية عقب نهاية المران الجماعي، وذلك لتجنب إصابة اللاعبين بإجهاد.

كما خضع جميع اللاعبين لقياسات طبية عقب نهاية المران ، بناءا علي طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني من الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة إجراء قياسات طبية "in body” عقب نهاية المباراة لقياس أوزان ونسبة الدهون لكل لاعب والتي يجريها المدرب بصفة دورية.