التوقيت الثلاثاء، 15 يونيو 2021
التوقيت 07:51 ص , بتوقيت القاهرة

محمد شريف يتقدم للأهلي على فيتا كلوب فى الدقيقة 6.. فيديو

الاهلي وفيتا كلوب
الاهلي وفيتا كلوب
سجل محمد شريف لاعب الأهلي هدف التقدم لفريقه في مرمى فيتا كلوب في الدقيقة السادسة من عمر المباراة التي تجمعهما اليوم على ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا في رابع جولات المجموعة الإولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وحصل شريف على كرة طولية في ظهر دفاع فيتا كلوب سددها بيساره في المرمى.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، تشكيل الفريق لخوض مباراة فيتا كلوب ، و التي تجمعهما عصر اليوم على ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا في رابع جولات المجموعة الإولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويضم تشكيل الأهلي:  محمد الشناوي وبدر بانون وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني وإليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأجاي ومحمد شريف ومروان محسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من، علي لطفي، أحمد رمضان بيكهام، سعد سمير، حمدي فتحي، طاهر محمد طاهر، والتر بواليا ، حسين الشحات.

ويخوض فريق الأهلي مباراة صعبة وفارقة في مشواره الإفريقي عندما يلتقي فيتا كلوب في الثالثة من عصر اليوم بتوقيت القاهرة  الثانية بتوقيت الكونغو، على ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا في رابع جولات المجموعة الإولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

مباراة اليوم تحمل رقم 4، بعدما سبق أن التقى الأهلي بفريق فيتا كلوب في3 مناسبات تمكن نادي القرن من تحقيق الفوز في مناسبة وتعادل في الثانية، وخسر في الثالثة.

وسجل لاعبو الأهلي 4 أهداف في شباك فيتا كلوب عن طريق ناصر ماهر، لاعب وسط الفريق وصاحب أول الأهداف في شباك بطل الكونغو، وعلي معلول، ظهير أيسر الفريق، ثم محمد شريف ومروان محسن مهاجمي الفريق.

 نسخة 2019 من بطولة دوري أبطال وتحديدا  الجولة الأولى من دور المجموعات شهدت المواجهة الأولى بين الفريقين، وأقيمت في مطلع يناير على استاد برج العرب، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد عن طريق ناصر ماهر، وعلي معلول، فيما أقيمت المواجهة الثانية على ملعب الشهداء في مدينة كينشاسا وانتهت بخسارة الأهلي بهدف دون رد.

وكانت المواجهة الثالثة في النسخة الجارية من البطولة لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات، وأقيمت في القاهرة وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي2-2، بعدما واجه الأهلي حال من عدم التوفيق، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص المؤكدة.