التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 05:50 ص , بتوقيت القاهرة

ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يحافظ على الصدارة

محمد صلاح
محمد صلاح
حافظ النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول على صدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2020-2021، رغم فشله فى هز الشباك مع الريدز فى الفوز الصعب على مضيفه وولفرهامبتون، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاثنين، على ملعب "مولينيو"، في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة "بريميرليج".
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد 17 هدفا، أحرزها خلال مشاركته فى 28 مباراة، كما يملك نجم المنتخب الوطنى 3 تمريرات حاسمة مع الريدز فى البريميرليج.

ويأتى البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد، بالمركز الثانى في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 16 هدفا متساويا مع النجم هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

ويحتل دومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون، المركز الرابع في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 14 هدفا، ويتقاسم المركز الخامس كل من: الكوري الجنوبي هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير، وباتريك بامفورد، نجم ليدز يونايتد، ولكل منهما 13 هدفا.

ويأتى جيمى فاردي، مهاجم ليستر سيتي، في المركز السابع بترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 12 هدفا، متساويا مع الألماني إلكاي جوندوجان، نجم مانشستر سيتي.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، كالتالى..
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزيترتيب هدافي الدوري الإنجليزي