التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:49 م , بتوقيت القاهرة

كارتيرون يدرس إقامة معسكر مغلق فى فترة توقف الدورى

كارتيرون المدير الفنى للزمالك
كارتيرون المدير الفنى للزمالك
يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، الدخول فى معسكر مغلق بعد مباراة الترجي التونسي المقرر لها بعد غد الثلاثاء فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويرغب كارتيرون فى استغلال فترة التوقف المقبلة والمقرر لها 20 مارس الجارى بسبب الاجندة الدولية فى الدخول بفريق الزمالك في معسكر مغلق سواء فى أحد الفنادق داخل القاهرة أو إحدى المدن الساحلية عقب مباراة الترجي ، لفرض مزيدٍ من التجانس بينه وبين اللاعبين عقب توليه المهمة، وتنفيذ بعض التدريبات الفنية والخططية التى يرغب فى تطبيقها على طريقة لعب الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يتم عرض الأمر على إدارة النادى خلال الساعات المقبلة للحصول علي الموافقة والبدء فى الترتيب للمعسكر في ظل حاجة الفريق لمعسكر مغلق خلال الفترة الحالية.

من ناحية أخرى، يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا غدًا الاثنين، للحديث عن مواجهة الترجي التونسي، ويستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي في التاسعة مساء الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي في الثامنة مساء الاثنين، على أن يعقبه المؤتمر الصحفي لمعين الشعباني المدير الفني للترجي التونسي، للحديث عن المباراة المرتقبة.

كما يُعقد الاجتماع الفني للمباراة في السادسة مساء الغد، لوضع الترتيبات النهائية، ويمثل الزمالك في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري، وبحضور مندوب من فريق الترجي التونسي، مع مراقب المباراة، للاتفاق على تفاصيل المباراة وأطقم الفريقين.