التوقيت الأربعاء، 21 أبريل 2021
التوقيت 12:43 ص , بتوقيت القاهرة

محمود وحيد يغيب عن الأهلي أمام الإسماعيلي بسبب الإصابة

محمود وحيد
محمود وحيد
يغيب محمود وحيد، ظهير أيسر الأهلي، عن مباراة فريقه ضد الإسماعيلي الأربعاء المقبل، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة من عمر الدوري، بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه ضد فيتا كلوب أمس السبت، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وتعرض محمود وحيد للإصابة فى الدقيقة السادسة من عمر المباراة، قبل أن يغادر الملعب ويشارك ياسر إبراهيم بدلا منه.

وأجرى محمود وحيد أشعة على العضلة الخلفية لتحديد حجم الإصابة، ويبقى معرفة نتيجتها لتحديد مدة غياب اللاعب والبرنامج العلاجي الذى سيخصع له قبل العودة للمشاركة في المباريات.

ويرى الجهاز الفنى للاهلى أن أيمن أشرف هو الأقرب للمشاركة في الجبهة اليسرى بالأهلي بعد غياب محمود وحيد لاسيما مع غموض موقف على معلول من اللحاق بمباراة الإسماعيلي القادمة، فى ظل عدم تعافيه الكامل من نفس الإصابة التي يعاني منها وحيد.

من جهته قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن محمود وحيد ظهير أيسر الفريق تعرض لإصابة فى العضلة الخلفية، وسوف يجرى أشعة للتعرف بشكل أكبر على الإصابة وتحديد فترة العلاج.

وتعرض وحيد لإصابة خلال الشوط الأول من مباراة الفريق أمام فيتا كلوب، التي تقام على استاد القاهرة فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأجرى الجهاز الفني تبديلًا مبكرًا بخروج وحيد والدفع بياسر إبراهيم، مع إجراء تعديل فني في الملعب بإشراك أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر.