التوقيت الأربعاء، 14 أبريل 2021
التوقيت 07:55 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول يعلن جاهزيته لمواجهة شيفيلد بشعار: مهمة خارج الديار والهدف النقاط الثلاثة

ليفربول
ليفربول
يواصل نادي ليفربول الإنجليزى، المحترف فى صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، محاولات العودة لسلسة الانتصارات من جديد بعد سقوطه المدوي خلال الفترة الأخيرة في النتائج التي حققها الفريق وسط عدد الغيابات الكبير التي يعاني منها، وهو ما يسعى لتحقيقة اليوم أمام نادى شيفيلد يونايتد، متذيل الدوري الإنجليزى.

 

 

وأعلن الريدز عن جاهزية لاعبية في المباراة القادمة المقرر لها اليوم في تمام  التاسعة والربع مساء، التى يستضيفها ملعب "برامول لين"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من البريميرليج للموسم الحالى 2020 - 2021.

ونشرت الصفحة الرسمية لليفربول عبر موقع تويتر، صورة للاعبيها لترفع شعار الاستعداد، وكتبت فى تعليقها عليها: "مهمة خارج الديا والهدف منها العودة بالثلاث نقاط".

EvTJX19XAAEmebQ
 
 
 
كما حرصت الصفحة الرسمية للريدز، على مشاركة متابعيها بملخص لآخر مباراة جمعت الفريقين فى ملعب برامول لين، والتى حقق فيها ليفربول فوزاً صعباً خارج الديار.
 

فوز رائع خارج الديار! 👊🔴

 

ويدخل ليفربول لقاء الليلة باحثاً عن تحقيق الفوز الغائب عنه فى آخر 4 مباريات، وإيقاف نزيف النقاط، بعد خسارته أمام كل من برايتون 1 -0، مانشستر سيتي 4 – 1، ليستر سيتي 3 – 1 وأخيرا أمام إيفرتون فى ديربى "ميرسيسايد" بثنائية نظيفة، وكان آخر فوز للريدز فى البريميرليج على حساب وست هام يونايتد بنتيجة 3 – 1 فى 31 يناير الماضي.

 

ويسعى محمد صلاح للعودة إلى هز الشباك من جديد فى مباراة الليلة بعد غيابه عن التهديف خلال مباراة إيفرتون السابقة، من أجل تعزيز صدارته لقائمة هدافى المسابقة هذا الموسم، والتى يتصدرها برصيد 17 هدفا متفوقا بفارق هدفين عن البرتغالى برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 15 هدفا.