التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 10:03 م , بتوقيت القاهرة

تأهيل حازم إمام في الزمالك وعودة عبد الشافي والونش للتدريبات

محمد عبد الشافى
محمد عبد الشافى
أدى حازم إمام لاعب فريق الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي، المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، حيث يخضع لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي.

وغاب حازم إمام عن رحلة الزمالك الأخيرة للسنغال، لمواجهة تونجيت في ثاني جولات دوري المجموعات الأفريقي، بسبب شعوره بالإجهاد، وفضل الجهاز الفني استمرار إراحته في المران الجماعي اليوم، لحين شفائه بشكل كامل من آثار الإجهاد.

بذلك تتضاءل فرص مشاركة حازم إمام في مباراة الزمالك المقبلة أمام وادي دجلة المقرر لها يوم الاثنين المقبل بالدوري الممتاز، لتزداد فرص التونسي حمزة المثلوثي في المشاركة بالتشكيلة الأساسية للزمالك للمباراة الثانية على التوالي بعد قيادته للفريق الأبيض في لقاء تونجيت الأخير.

في سياق متصل، شارك الثنائي محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي لاعبا الزمالك، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتعافى محمد عبد الشافي من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة على مستوى الركبة، كما تعافى محمود حمدي "الونش" من الكدمة التي تعرض لها في لقاء الإسماعيلي، لتتأكد جاهزية الثنائي للمشاركة في المباريات في الفترة القادمة من الناحية الطبية.