التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 06:08 م , بتوقيت القاهرة

جالطة سراي التركى يستعرض مهارات وأهداف مصطفى محمد.. فيديو

مصطفى محمد
مصطفى محمد
استعرض نادي جالطة سراي التركى مهارات وأهداف الفرعون المصري مصطفى محمد في فيديو تعريفي للمهاجم عقب إتمام انتقاله الى الدوري التركي بشكل رسمي اليوم.

وأعلن نادي جالطة سراي انضمام مصطفى محمد مهاجم الزمالك السابق رسميًا لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة مع أفضلية الشراء قبل نهاية ديسمبر المقبل مقابل مليوني دولار حاليًا و4 ملايين حال إتمام انتقاله بشكل نهائي.

وأكد جالطة سراي عبر موقعه الرسمي انتقال مصطفى محمد معلقًا: "مرحبا في جالطا سراي" في إشارة الى انتهاء كل الإجراءات الخاصة بانتقاله الى الدوري التركي ومن بينها النجاح في الكشف الطبي وغيره.

وسرد الموقع الرسمي لنادي جالطة سراي مسيرة مصطفى محمد المحلية مع نادي الزمالك والدولية مع منتخبات مصر، حيث تم التعاقد معه بنادي الداخلية خلال موسم 2016-2017 بعد أن لعب في فئات مختلفة في الناشئين بنادي الزمالك.

بعدها عاد المهاجم الشاب، الذي سجل 4 أهداف في 17 مباراة، إلى الزمالك في الموسم التالي وتم التعاقد معه مع فريق طنطا في بداية الموسم نفسه. حيث هز الشباك 6 مرات في 23 مباراة هنا، انتقل إلى الجيش على سبيل الإعارة بعد موسم قضاها في طنطا.

وعاد مصطفى محمد، الذي سجل 12 هدفًا وصنع 5 تمريرات حاسمة في 29 مباراة بملعب طلائع الجيش، إلى ناديه الزمالك في نهاية الموسم.

وسجل المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا، والذي واصل مسيرته الكروية في الزمالك، 19 هدفًا وصنع 4 تمريرات حاسمة.

وحصل مصطفى محمد، على بطولة كأس مصر في موسم 2018-2019 ، وكأس السوبر المصري وبطولة الكوفندرالية في موسم 2019-2020 ، على إجمالي أربعة ألقاب في مسيرته.

واختتم بيان نادي جالطة سراي: "نتمنى كل التوفيق لمصطفى محمد الذي سيواصل مسيرته بالقميص الأصفر والأحمر".