التوقيت الأربعاء، 16 يونيو 2021
التوقيت 09:54 م , بتوقيت القاهرة

تألق محمد صلاح وعودة ليونيل ميسي وتوهج سواريز حديث صحف أوروبا اليوم

غلاف ميرور
غلاف ميرور
اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، بعدد من الأحداث المهمة، على رأسها تألق محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وقيادته لفريقه ليفربول للعودة للانتصارات وفوزهم على وست هام بنتيجة 3-1 في مباراة الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، فضلا عن استمرار معاناة البرتغالى جوزيه مورينيو في قيادة توتنهام هوتسبير، بعد هزيمتهم من برايتون بهدف نظيف في الجولة ذاتها من البريمييرليج، إضافة إلى تألق لويس سواريز مع أتلتيكو مدريد بعد طرده من برشلونة المترنح، وختاما بعودة النجم ليوينل ميسي مهاجم برشلونة للتهديف.

البداية مع صحيفة "الجارديان" الإنجليزية، التى أبرزت في غلافها الصادر اليوم، فوز ليفربول على وست هام، واهتمام يورجن كلوب مدرب الريدز بالتعاقد مع مدافع خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارى، بعنوان: "فرحة ليفربول المزدوجة، كلوب يشيد بأداء اللاعبين الشرس ويقدم عرضا لمدافع".

وتطرقت الصحيفة للحديث عن هزيمة توتنهام هوتسبير بهدف نظيف من برايتون بعنوان: "غرق توتنهام، المزيد من البؤس لمورينيو بعد قيادة تروسيارد برايتون للفوز.".

الجارديانالجارديان

 

فى حين، اهتمت صحيفة "تايمز" البريطانية فى غلافها الصادر اليوم، بمفاوضات ليفربول مع لاعبين مدافعين، بعنوان: "نادي ليفربول يتحرك من أجل مدافعين، عرض الريدز البالغ 2 مليون جنيه استرلينى، لدافيز لاعب بريستون".

تايمزتايمز
 محمد صلاح حديث الصحف الإنجليزية
 

وأبرزت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، في غلافها الصادر اليوم، بحملات أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، المناهضة للعنصرية، بعنوان: "حمقى، الأندية تخبر اللاعبين بأن يقومون بحجب العنصريين ولكن اتحاد اللاعبين لا يعتقد بأنهم قادرون على مواجهة كل هذا بمفردهم".

وتطرقت الصحيفة للحديث عن تألق محمد صلاح مع ليفربول في مواجهة وست هام، وقيادته للريدز لتحقيق فوز ثمين، بعنوان: "خارج المستوى؟ ما الذي تقصده؟ محمد صلاح لاعب عالمي".

واهتمت أيضا الصحيفة بتألق باتريك بامفورد لاعب ليدز يونايتد، في مواجهة ليستر سيتى، وتسجيله هدف وصنع هدجفين أخرين، بعنوان: "رسالة بامفورد لساوثجيت".

ميرورميرور

 

كما أبرزت صحيفة "أس" الإسبانية، في غلافها الصادر اليوم، فوز أتلتيكو مدريد بنتيجة 4-2 على قادش، واحتفاظه بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه برشلونة، بعنوان: " هروب أتليتى، أتلتيكو مدريد لديه كل شيء ليكون بطلاً، لأنه هذا الأحد أنهى النصف الأول من الموسم متقدماً بفارق 10 نقاط على ريال مدريد وبرشلونة. "

اساس
ماركا تتحدث عن تألق سواريز
 

اهتمت صحيفة "ماركا" الإسبانية، في غلافها الصادر اليوم، بتألق الأوروجويانى لويس سواريز مع أتلتيكو مدريد وقيادته لهم للفوز على قادش، في حين تراجع برشلونة بشكل ملحوظ منذ طردهم له في بداية الموسم، بعنوان: " يزال مشتعلًا مع أتليتي ، حيث كان عاملاً أساسياً في الفوز 4-1 على قادش انه قاد النادى للاقتراب من الفوز ببطولة الدوري، وبينما يحتفل الأوروجواياني ، يبتعد برشلونة".

ماركاماركا

 

ليونيل ميسي يتصدر أغلفة الصحف الإسبانية
 

وتحدثت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية في غلافها الصادر اليوم، عن عودة ميسي لصفوف برشلونة بعد انتهاء عقوبته بالإيقاف، وقيادته للبارسا للفوز على أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-1، في مباراة الجولة الـ 20 من الدوري الإسباني، وانتزاع وصافة جدول ترتيب الليجا من ريال مدريد، بعنوان: " برشلونة لا يرتكب نفس الخطأ مرتين، ميسي وجريزمان يمنحان الكاتالونيين النقاط الثلاث لتمرير ريال مدريد في صراع الجدول العام. هم الآن في مركز الوصيف".

موندوموندو

 

ونفس الأمر لصحيفة "سبورت"الكتالونية، التي أشارت إلى قيادة النجم ليونيل ميسي لبرشلونة للفوز على أتلتيك ببلباو، بعنوان: "لا يقدر بثمن، افتتح ليو ميسي التسجيل بتسديدة مذهلة ضد أتلتيك وبعنوان "ميسي ليس له ثمن".

سبورتسبورت