التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:15 ص , بتوقيت القاهرة

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة الـ21

محمد صلاح
محمد صلاح
يتصدر نجمنا المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول قائمة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي هذا الموسم قبل انطلاق الجولة الواحدة والعشرين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، غدا السبت، رغم صيامه عن التهديف في مسابقة البريميرليج منذ 16 ديسمبر الماضي.

 

هدافي الدوري الانجليزي

 

يحتل محمد صلاح نجم ليفربول صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد مرور 20 جولة من مسابقة البريميرليج حتى الآن، برصيد 13 هدفاً على الرغم من صيامه عن التهديف في مباريات الريدز بالمسابقة خلال آخر 5 مواجهات.

وكانت آخر محمد صلاح في الدوري الانجليزي، يوم 16 ديسمبر الماضي، حيث احرز هدفين في مرمى شباك فريق كريستال بالاس، باللقاء الذي أقيم على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن مواجهات الجولة الـ14 من البريميرليج، في اللقاء الذي انتهى بفوز الريدز بسبعة أهداف مقابل هدفين.

 

هدافي الدوري الانجليزي

 

ترتيب الهدافينترتيب الهدافين

 

ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بفارق هدف عن الثنائي، النجم الكوري الجنوبي هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير الذي احرز 12 هدفا مع السبيرز، وزميله المهاجم هاري كين.

ويأتي 3 لاعبين في المركز الرابع في صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، برصيد 11 هدفا، وهم البرتغالى برونو فيرنانديز نجم وسط مانشستر يونايتد فى ودومينيك كالفيرت-لوين مهاجم إيفرتون، وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

ويأتي باتريك بامفورد مهاجم فريق ليدز يونايتد في المركز السابع في ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، وذلك برصيد 10 أهداف، ويتواجد في المركز الثامن في صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الإيفواري ويلفريد زاها جناح فريق كريستال بالاس، برصيد 9 أهداف.

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 41 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن مانشستر يونايتد الوصيف، ولا تزال للسيتي مباراة مؤجلة.