التوقيت الخميس، 04 مارس 2021
التوقيت 01:37 م , بتوقيت القاهرة

نجم ليفربول السابق: "صلاح وماني وفيرمينو يستحقون الانتقادات"

صلاح وماني وفيرمينو
صلاح وماني وفيرمينو
شن جون ألدريدج لاعب ليفربول السابق هجوما على الخط الهجومي لناديه المكون من النجم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو، بعدما فشل الثلاثي في تسجيل أهداف للمباراة الثالثة على التوالي مع الريدز في الخسارة أمس 1-0 أمام بيرنلي.

وقال مهاجم الريدز السابق: "نحن محقون في انتقاد الثلاثي الهجومي، لأنك تدفع لهم الأجور مقابل تسجيل الأهداف، لديك الكثير من المال لتسجيل الأهداف وعليك القيام بذلك، يجب أن يسجل المهاجمون هدفًا في كل مباراتين أساسًا وهم لا يفعلون ذلك".

 

أضاف: "إنه يذهلني، فريق يسجل الأهداف بطريقة حرة مثل ليفربول، يتراجع هجوميا بهذه الطريقة، كنا جميعًا قلقين بشأن الدفاع لكن الدفاع كان رائعًا".

تابع: "ماني يبدو مهددا أكثر من صلاح أو فيرمينو، إنهم يبدون ظلًا شاحبًا للاعبين الذين نعرف أنهم قادرون على ذلك، الكرة لم تسقط من أجلهم والثقة ليست موجودة، إنه أمر مقلق حقًا، لأي سبب من الأسباب، فهم لا يصنعون الفرص".

وتوقف رصيد ليفربول عند 34 نقطة محتلا المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج، بفارق 6 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر، بينما يمتلك بيرنلى 19 نقطة فى المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة خلال الموسم الحالى.

وسجل الريدز رقما سلبيا لم يتحقق منذ 21 عاما، حيث فشل للمباراة الرابعة على التوالى هذا الموسم في الفوز وهو الأمر الذى لم يحدث فى الدوري الإنجليزي منذ موسم 1999 – 2000.