التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:06 م , بتوقيت القاهرة

حلمى طولان: "معنديش مشكلة فى رحيل اسامة جلال.. وهنشترى كريم فؤاد"

حلمى طولان
حلمى طولان
كشف حلمى طولان المدير الفني لفريق إنبى، عن أنه لا يمانع في رحيل أسامة جلال مدافع الفريق البترولي، خاصة أن الظروف الاقتصادية التي تمر بها الأندية تستحق أن يٌباع أسامة جلال شكل محترم، رغم أنه لاعب مميز ويقدم أداء رائع.

وأضاف طولان في تصريحات لبرنامج be on time  الذى يذاع على قناة اون تايم سبورت، أنه لايمانع في رحيل اللاعب في الجانب الفني، لأنه لا يقف في طريق أحد، قائلا : "اللاعب يستحق أن يباع بشكل محترم، وأنا معنديش مشكلة في الجانب الفني كما أننا لانقف في طريق حد".

وتطرق طولان، إلى كريم فؤاد لاعب الفريق والذى دخل دائرة اهتمام أكثر من نادى، قائلا: إن هناك شرط في عقد اللاعب يمنح إنبى أحقية شراؤه، وهو ما سيتم تفعيله خلال الفترة المقبلة، لأن كريم مازال صغير، وقدم موسم رائع مع الفريق، لذك ستكون الأولوية لشراؤه للاحتفاظ به.

كان عبد الناصر محمد مدير الكرة فى الفريق البترولى أكد أن مسئولى ناديه لم يتوصلوا إلى اتفاق مع نظرائهم فى الأبيض حتى هذه اللحظة، موضحا أن ما يثار عن عرض الزمالك لضم اللاعب بـ12 مليون جنيه غير دقيق، لافتا إلى أن إدارة ناديه لا تمانع رحيل أسامة جلال خلال فترة الانتقالات الشتوية، كما حصلت الإدارة على موافقة من جانب المدرب حلمي طولان على نفس الأمر، لكن بشرط وصول عرض مالى مناسب يلبي طموح الإدارة.