التوقيت الإثنين، 01 مارس 2021
التوقيت 06:17 م , بتوقيت القاهرة

حلمى طولان يكشف موقف كريم فؤاد وأسامة جلال من الانتقال للأهلى والزمالك

حلمى طولان المدير الفنى لانبى
حلمى طولان المدير الفنى لانبى
كشف حلمى طولان، المدير الفنى لإنبى، موقف لاعبيه كريم فؤاد وأسامة جلال من الانتقال للأهلى والزمالك، وقال طولان فى مداخلة هاتفية لبرنامج وان تو مع الإعلامى سيف زاهر عبر إذاعة اون سبورت إف إم، "كريم فؤاد الأهلى طلبه من أول الموسم ولكننا فعلنا بند شرائه من عقد الإعارة لكونه لاعبا أساسيا ومتألقا مع إنبى، فيما لم تنته صفقة أسامة جلال لصالح الزمالك، هناك مفاوضات مع القلعة البيضاء ولكنها لم تصل لمرحلة الرتوش الأخيرة".

وأضاف حلمى طولان، "الصراع بين الأهلى والزمالك مشتعل فى بطولة الدوري، تشعر أن الفريقين فى مكان وباقى الأندية فى مكان آخر، الفريقان يملكان نجوما على أعلى مستوى والصراع محتدم بينهما منذ عشرات السنين".

وعن مواجهة الاتحاد السكندرى قال حلمى طولان، "الفوز بها يضعنا فى المربع الذهبى، الدورى صعب للغاية وهناك توالى مباريات، نخرج من مباراة صعبة لأخرى أصعب ونأمل فى حصد النقاط الثلاث".

وكشف عبد الناصر محمد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي، تطورات مفاوضات الزمالك مع إدارة الفريق البترولى لبيع أسامة جلال مدافع المنتخب الأولمبي، إلى الزمالك، في ظل الأنباء التي تداولت خلال الفترة الماضية بشأن إنهاء الصفقة.

وقال عبد الناصر محمد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن مسئولى ناديه لم يتوصلوا لاتفاق مع القلعة البيضاء حتى هذه اللحظة، موضحا أن ما يثار عن عرض الزمالك لضم اللاعب بـ12 مليون جنيه غير دقيق، لافتا إلى أن إدارة ناديه لا تمانع رحيل أسامة جلال خلال فترة الانتقالات الشتوية، كما حصلت الإدارة على موافقة من جانب المدرب حلمي طولان على نفس الأمر، لكن بشرط وصول عرض مالى مناسب يلبي طموح الإدارة.

وأشار عبد الناصر محمد إلى أن أسامة جلال يركز فى الفترة الحالية فى تدريبات إنبي إلى أن يتم إبلاغ اللاعب بأى جديد بشأن العروض المقدمة له للرحيل عن الفريق البترولى.