التوقيت الخميس، 22 أبريل 2021
التوقيت 06:34 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يتصدر التشكيلة المثالية بعد نصف موسم فى الدوري الانجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح
تصدر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول التشكيلة المثالية في الدوري الإنجليزي في منتصف الموسم الجاري، بعدما استطاع الحفاظ حتى الآن على صدارة ترتيب هدافي البريميرليج حتى الآن برصيد 13 هدفاً، حيث تواجد بشكل منفرد من بين نجوم فريقه الذين غابوا بشكل مفاجئ.

وأعلنت شبكة "هوسكورد" العالمية المتخصصة في الإحصائيات الرقمية للدوريات العالمية واللاعبين التشكيلة المثالية التي شهدت تواجد عدد من نجوم البريميرليج.

وشهدت التشكيلة تواجد العديد من اللاعبين الذين يطاردون محمد صلاح في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هم هاري كين وهيونج مين سون من توتنهام، بالإضافة الى دومينيك كولفيرت ليون مهاجم ايفرتون.

 

وجاءت التشكيلة التي اختارتها الشبكة كالتالي..

 

حراسة المرمى: كارل دارلو

خط الدفاع: ماتى كاش - زوما – يانيك فيسترجارد – جواو كانسيلو

خط الوسط: محمد صلاح - برونو فيرنانديز – جاك جريليش – هيونج مين سون

خط الهجوم: هاري كين – دومينيك كولفيرت ليوين

التشكيلة المثالية في الدوري الانجليزي منتصف الموسمالتشكيلة المثالية في الدوري الانجليزي منتصف الموسم

في سياق متصل، واصل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي أرقامه المميزة في البريميرليج بعدما استطاع الفرعون صدارة ترتيب أكثر اللاعبين تسديدًا على المرمى منذ انطلاق الموسم الحالي وحتى الآن بواقع 132 تسديدة متربعًا على عرش المدفعجية قبل انطلاق الجولة 18 وبفارق كبير عن أقرب ملاحقيه راؤول خيمينيز نجم وولفرهامبتون الذي جاء في المرتبة الثانية بواقع 118 تسديدة.

يأتي ذلك في الوقت الذي تصدر فيه محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفاً في واحدة من المواسم المثالية للفرعون الذي يسعى الى تكرار إنجازه كهداف للمسابقة للمرة الثالثة بعدما استطاع حصدها مرتين قبل سابق.
 
وشهدت القائمة التى نشرها الموقع الرسمى للدوري الإنجليزى، عدم استطاعة أكثر من 3 لاعبين في الدوري الانجليزي كسر حاجز 100 تسديدة في البريميرليج.