التوقيت السبت، 23 يناير 2021
التوقيت 10:40 ص , بتوقيت القاهرة

رسميا.. تغريم سيد عبد الحفيظ وطولان 50 ألفا وايقاف مدرب انبى 10 مباريات

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم ، قراراتها التى تم اتخاذها في اجتماعها أمس الاثنين، حيث قررت اللجنة إيقاف عماد عزت حسنين مدرب فريق انبي (مواليد 2006) عشر مباريات وتغريمه خمسين ألف جنيه.
 
كما قررت اللجنة تغريم حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي خمسين ألف جنيه، وتغريم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي خمسين ألف جنيه ، وتغريم هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز خمسين ألف جنيه.
 

وأجلت لجنة الانضباط باتحاد الكرة، برئاسة المستشار سيد البندارى، مناقشة تقرير لجنة تقصى الحقائق باتحاد الكرة بشأن أزمة منتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين فى تونس وانسحابه من تصفيات أفريقيا المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بموريتانيا، إلى جلسة الأسبوع المقبل.

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إحالة تقرير لجنة التحقيق في الأحداث المصاحبة لمشاركة المنتخب الوطني للشباب مواليد 2001 في بطولة شمال أفريقيا التي أقيمت بتونس الشهر الماضي إلى المستشار سيد بنداري رئيس لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد، وعقدت لجنة الانضباط اجتماعا اليوم وقررت تأجيل مناقشة التقرير إلى الاثنين المقبل.

وأصدر ربيع ياسين، المدير الفنى لمنتخب الشباب، بياناً أعلن خلاله التقدم ببلاغ للنائب ضد أكاذيب طبيب منتخب الشباب، وقال ربيع ياسين فى بيانه، "إذ تقدم الكابتن ربيع ياسين بتقرير مفصل عن الجوانب الخاصة بعمله كمدير فنى كطلب لجنة تقصى الحقائق المعنيه بالأمر، فضلا عن تقدمه باستقالته الرسمية فى تاريخ 23 /12 /2020 وحتى تاريخه لم يصدر قرار رسمى أو توصية رسمية من تلك اللجنة أو الاتحاد المصرى لكرة القدم حتى يتسنى له اتخاذ الموقف المناسب.

وإذ يتحفظ ربيع ياسين على تناول البعض اسمه وسيرته وأخلاقه التى يعلمها الجميع تناولا لا يليق ببعض وسائل الإعلام وتعمد الكذب والتحايل للتنصل من المسئوليه ولن ينحدر إلى الرد عليها فتاريخه لا يسمح بذلك، مع تمسكه باتخاذ الإجراءات القانونيه الأزمه ضد أى خروج على النص، وتم تكليف المستشار القانونى الخاص بالتعامل الفورى مع الموقف.. وفى النهاية تزول الأسماء ويبقى علم مصر عاليا خفاقا، حفظ الله مصر وشعبها".