التوقيت الخميس، 28 يناير 2021
التوقيت 01:38 م , بتوقيت القاهرة

س و ج .. كل ما تريد معرفته عن أزمة رحيل لاعبي الزمالك ورفض الإدارة؟

مصطفى محمد مهاجم الزمالك
مصطفى محمد مهاجم الزمالك
أصدرت اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك بيانا رسميا للتعليق على ورود عروض احترافيه للاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة وهو الأمر الذى أحدث موجة من الجدل بين صفوف اللاعبين ما بين مؤيد ومعارض وهو ما نلقى عليه الضوء في السطور التالية..
 
س: ماهى العروض التي تلقاها نجوم الزمالك في الآونة الأخيرة ؟

ج: الزمالك تلقى عروضا في الآونة الأخيرة من سانت إيتيان الفرنسي لضم مصطفى محمد مهاجم الفريق، وعرض إماراتي لـ أحمد سيد "زيزو" الجناح الأيمن، وأحاديث أخرى حول عرض قطري لـ فرجاني ساسي لاعب الوسط التونسي من فريق الدحيل.

 
س: كيف ردت لجنة الزمالك على هذه العروض ؟

ج: قرر نادي الزمالك عدم النظر لأية عروض احتراف خارجية ستصل إلى لاعبيه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وأصدرت إدارة الزمالك بيانا رسميا، تعلن فيه عدم النظر للعروض المقدمة للاعبيه بسبب شبهة عمل ممنهج لهدم استقرار الفريق ، البيان وصف قرار الرفض بأنه حفاظا على استقرار الفريق ومسئوليتها تجاه الجماهير

س: هل وافق فرجانى ساسى على قرار الزمالك ؟

ج:  أعلنت قناة الزمالك أن التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق أغلق صفحة الإنتقال لصفوف نادي الدحيل القطري وسيمدد تعاقده مع القلعة البيضاء، ويغيب فرجاني ساسي عن تدريبات الزمالك في الوقت الحالي بعد حصوله على إذن بالسفر لتونس.

س: وماذا كان رد فعل مصطفى محمد عقب بيان الزمالك ؟

ج: كشف مصطفى محمد بأنه ما زال يريد الاحتراف رغم بيان الزمالك لعدة أسباب، لكنه لم يتمرد على الزمالك يوما.

س: وماذا عن موقف زيزو ؟

ج:  عقد مسئولو الزمالك جلسة مع زيزو للحديث بشأن العرض الإماراتي وتم اخطار اللاعب برفض فكرة الرحيل خاصة وأنه من العناصر الأساسية في صفوف الفريق ،وقدم مسؤولو النادي وعدًا لزيزو بتعديل عقده من الناحية المادية عندما يتم تجديده.