التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:01 ص , بتوقيت القاهرة

فى بطولة المدارس.. لاعب يابانى يسجل هدف من ركلة جزاء بطريقة طريفة.. فيديو

اللاعب خلال ركلة الجزاء
اللاعب خلال ركلة الجزاء
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طريف للاعب كرة قدم ياباني شاب يدعى كومي ريوتا، وهو يقبل على تنفيذ ركلة جزاء بطريقة طريفة وفريدة من نوعها، خلال مشاركته فى إحدى المباريات في بطولة المدارس في اليابان، وأظهرت لقطات الفيديو التي نقلتها روسيا اليوم، اللاعب الشاب وهو يتحرك لتسديد ركلة الجزاء ببطء شديد ثم يصوبها على يمين الحارس ويفشل فى التصدى لها.

 

 

ولقى الفيديو تفاعلا كبيرا على صفحات السوشيال ميديا، وتسبب في إثارة موجة من التعليقات الساخرة، واستعادة ذكريات تسديدة مشابهة أهدرها الدولي الإيطالي السابق سيميوني زازا في مباراة منتخب بلاده ضد ألمانيا في بطولة كأس أمم أوروبا 2016.

اللاعب خلال ركلة الجزاءاللاعب خلال ركلة الجزاء

 

فيما وصف بعض الرواد تلك الركلة بالأبطأ في التاريخ بسبب الوقت الطويل الذي احتاجه كومي ريوتا لتنفيذها، و استحضر أحد المعلقين، وهو صحفي يدعى جاك كينمر، ركلة الجزاء الشهيرة والحاسمة التي أهدرها اللاعب الايطالى السابق سيميوني زازا.

 

وفى مشهد طريف آخر من أحداث الملاعب، اقتحم كلب ملعب مباراة بين فريقي ذا سترونجيست وضيفه ناسيونال باتوسي ضمن الجولة الـ 23 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في بوليفيا، وأظهرت لقطات فيديو عرضتها شبكة ABC News الامريكية، لحظة دخول الكلب أرض الملعب فى الشوط الثاني حاملا حذاء رياضيا بين أسنانه، واستلقى الحيوان على العشب وبدأ يقضم الحذاء.

 

وتوجه اللاعب راؤول كاسترو، نجم فريق ذا سترونجيست، نحو الكلب وحمله خارج الملعب، فيما انتشرت صورة الكلب بعد يومين من المباراة على مواقع التواصل الاجتماعى، وهو يعانى من جروح خطيرة، من المرجح أنه تلقاها إثر حادث سير، فى وسط مدينة لاباز في بوليفيا.