التوقيت الأربعاء، 27 يناير 2021
التوقيت 09:02 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول يستعرض هدف لا ينسى بأقدام محمد صلاح ضد ساوثهامبتون.. فيديو

محمد صلاح
محمد صلاح
نشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فيديو للهدف الرائع الذى سجله الفرعون فى وقت سابق فى شباك ساوثهامبتون، وكتبت "انطلاقة لا مثيل لها من الملك المصرى محمد صلاح تنتهى بهدف أكثر من رائع! هدف لا يُنسى فى مبارياتنا أمام ساوثهامبتون".

ويلتقى ليفربول مع ساوثهامبتون غدًا الاثنين، فى العاشرة مساءً، على ملعب "سانت ماري" ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويستعد صلاح لتحقيق رقم جديد فى مسيرته مع ليفربول من إنضمامه للفريق، حيث سبق والتقى محمد صلاح أمام فريق ساوثهامبتون 6 مرات نجح من أحراز 7 أهداف فى شباكهم.

وبالعودة إلى الماضى نجد الهداف التاريخى للريدز أمام ساوثهامبتون اللاعب السابق روبى فاولر برصيد 8 أهداف.

ويحتل الفرعون المصرى صدارة هدافى البريميرليج برصيد 13 هدفا بفارق هدف وحيد عن الكورى الجنوبى هيونج مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير.

ويدخل ليفربول اللقاء فى صدارة جدول البريميرليج برصيد 33 نقطة حصلوا عليها من 16 مباراة، نجحوا الفوز في 9 مباريات، فيما حسم التعادل نتيجة 6 مباريات، وتلقوا هزيمة واحيدة، بينما يدخل ساوثهامبتون المباراة فى المركز التاسع بـ26 نقطة، بعد أن فازوا في 7 مباريات وتعادلوا فى 5 وخسروا 4 مواجهات.