التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:43 م , بتوقيت القاهرة

تقارير: انهيار علاقة سيرينو مع صن داونز واللاعب يقترب من الأهلى

جاستون سيرينو
جاستون سيرينو
كشفت تقارير صحفية أن إدارة صن داونز الجنوب أفريقى سوف تعقد جلسة مع الأورجوانى جاستون سيرينو عقب انتهاء أجازة أعياد الميلاد والعام الجديد لتحديد مستقبله في النادى، وقال موقع " kickoff " المتخصص فى أخبار الكرة الأفريقية أن سيرينو  لم يلعب أي مباراة في الدوري مع صنداونز هذا الموسم بعد تقديم طلب انتقاله للانضمام إلى النادي الأهلي الذى عرض  ضعف راتب اللاعب الحالي بناء على طلب بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق.
 
أشار الموقع إلى أن العلاقة بين صن داونز وسيرينو انهارت ووصلت لطريق مسدود وأوضح اللاعب الأوروجوانى أنه يريد الذهاب للأهلى.
 
أضاف الموقع أن نادى صن داونز يستعد بالفعل للاستغناء عن خدمات جاستون سيرينو خلال المرحلة المقبلة فى ظل عدم تركيز اللاعب فى الآونة الأخيرة.
 

أعلن نادى صن داونز الجنوب أفريقى استبعاد الأوروجوانى جاستون سيرينو لاعب خط الوسط من قائمة الفريق التى سوف تواجه جوانينج جالاكسي بطل بوتسوانا فى ذهاب دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا.

المعروف أن مسئولى الأهلي قاموا برفع عرض شراء الأورجوياني جاستن سيرينو لـ 2 مليون و200 ألف دولار بعد رفض ناديه صن داونز العرض الأحمر الأول والذي وصلت قيمته لمليون و800 ألف دولار، في الوقت الذي يصر النادي الجنوب أفريقي علي تقاضي مبلغ 4 ملايين دولار للاستغناء عن نجم الفريق الأول.