التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 06:07 ص , بتوقيت القاهرة

جاريث بيل يتجاهل ريال مدريد وزيدان فى اختيارات الأفضل بالعالم

جاريث بيل
جاريث بيل
يبدو أن قائد منتخب ويلز ونجم توتنهام جاريث بيل يميل لنسيان كل شيء يتعلق به فى مدريد، حيث لم يصوت الويلزى للفرنسي زين الدين زيدان فى الخيارات الثلاثة لجائزة أفضل مدرب فى العالم، كما تجاهل أى لاعب من فريقه السابق ريال مدريد فى اختيارات الأفضل.

وأبرزت صحيفة "سبورت" الإسبانية اختيارات جاريث بيل للجائزة وتم ربط الأمر بعلاقته الحالية مع ريال مدريد، حيث اختار قائد منتخب ويلز مدرب بايرن ميونخ هانز فليك أولًا، ومدرب ليفربول يورجن كلوب ثانيًا، ومدرب إشبيلية جولين لوبيتيجي ثالثًا.

وفى جائزة أفضل لاعب فى العالم، تجاهل جاريث بيل اختيار أى لاعب من ريال مدريد، ووقع اختياره على روبرت ليفاندوفسكي أولًا، وتياجو ألكانتارا ثانيًا، وساديو مانى ثالثًا.

وفى المقابل، اختار نجم ريال مدريد سيرجيو راموس قائد منتخب إسبانيا، زيدان كأفضل مدرب، كما صوت أيضًا لهانز فليك ثانيًا، وجولين لوبيتيجي ثالثًا.

جاريث بيل مًعار حاليا لصفوف توتنهام حتى نهاية الموسم الجاري، لكنه لم يترك تأثيره المتوقع حتى الآن مع فريق جوزيه مورينيو.

جدير بالذكر أن يورجن كلوب توج بجائزة أفضل مدرب في العالم للعام الثاني على التوالي، متفوقا على مواطنه هانز فليك مدرب بايرن ميونخ الفائز بالثلاثية التاريخية.