التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:32 م , بتوقيت القاهرة

رئيس اتحاد اليد يؤكد إقامة بطولة العالم فى موعدها وعدم تأجيلها مطلقا

هشام نصر
هشام نصر
أكد هشام نصر، رئيس اتحاد كرة اليد ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم مصر 2021 المقرر انطلاقها فى يناير المقبل، إقامة البطولة فى موعدها، وعدم وجود أى نية لتأجيلها مطلقًا .

وأضاف هشام نصر أن البطولة ستقام بكافة الإجراءات الاحترازية التى تم الإعلان عنها فى مؤتمر موسع بحضور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى وتطبيق نظام الفقاعة "الحجرالصحى" لكل من يتواجد فى الحدث.

ويواصل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى الاجتماعات الدورية للجنة المنظمة للاطمئنان على كافة ترتيبات البطولة لخروج البطولة بشكل مشرف.

من جهته أكد حازم خميس، رئيس اللجنة الطبية لبطولة العالم لكرة اليد التى تستضيفها مصر يناير المقبل، إجراء مسحة طبية لجميع الأفراد داخل فقاعة العزل الصحى طوال أيام البطولة كل 72 ساعة، مشيرا إلى أنه متوقع أن تصل عدد المسحات حتى نهاية البطولة إلى 20 ألف مسحة.

كما أكد رئيس اللجنة الطبية على تواجد طبيب مصرى مرافق لكل منتخب، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا للاطمئنان على سلامة الجميع وعزل من تظهر عليه أى أعراض ليكون بعيدا عن باقى المجموعة.

وقال خميس إن الحجر الصحى إجبارى لجميع الأطراف المعنية التى تشارك فى الحدث سواء اللاعبين أو عاملى الصالات والفنادق والحكام والسائقين والإعلاميين، وكل من يتواجد فى الحدث.