التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:24 م , بتوقيت القاهرة

منتخب الشباب فى ضيافة سفير مصر بتونس على مأدبة العشاء اليوم

منتخب الشباب
منتخب الشباب
وجه إيهاب فهمى، سفير مصر فى تونس، اليوم الأربعاء، دعوة عشاء لبعثة منتخب الشباب، بقيادة ربيع ياسين على هامش تواجد المنتخب للمشاركة فى دورة شمال أفريقيا.
 
واستقبل فهمى بعثة شباب الفراعنة بحفاوة كبيرة، فور وصولها إلى تونس، أمس الثلاثاء، لخوض فعاليات بطولة شمال أفريقيا، المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2021 بموريتانيا.
 
وخاض المنتخب مرانه الأول، فى تونس، أمس، حيث رفض ربيع ياسين، منح اللاعبين راحة رغبة منه فى تجهيز شباب الفراعنة جيدا لخوض لتقديم أداء مميز فى البطولة. 
 
وتحتضن تونس فعاليات بطولة شمال أفريقيا خلال الفترة من 15 إلى 28 ديسمبر 2020، وأسفرت قرعة البطولة عن مواجهة منتخبنا الوطنى لنظيره الليبى، يوم 15 ديسمبر الجارى، على ملعب "المنزة"، في تمام الساعة 2 عصرًا، بافتتاحية مشوار الفراعنة بالبطولة، على أن يواجه نظيره التونسي يوم 18 من الشهر ذاته، على ملعب "رادس".
 
ويلاقي منتخبنا نظيره الجزائري يوم 24 ديسمبر الجاري على ملعب "المنزة"، ويختتم شباب الفراعنة، مواجهاتهم في البطولة بملاقاة المنتخب المغربي، يوم 27 ديسمبر الجاري، على ملعب "المنزة"، على أن تقام جميع مباريات منتخبنا في تمام الساعة 2 عصرًا بتوقيت القاهرة.