التوقيت الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
التوقيت 08:47 ص , بتوقيت القاهرة

مدرب إنجلترا يعلن إصابة هندرسون وارتفاع عدد مصابى ليفربول إلى 9

هندرسون وصلاح
هندرسون وصلاح
أعلن جاريث ساوثجيت، المدير الفنى لمنتخب إنجلترا، إصابة جوردان هندرسون قائد ليفربول خلال مشاركته ضد بلجيكا فى المباراة التي جمعتهما أمس ببطولة دوري الأمم الأوروبية، والتى خسرها الأسود الثلاثة بنتيجة 2-0 وقال مدرب المنتخب الإنجليزي فى تصريحات صحفية عقب المباراة، "كنت مضطرا لتغيير هندرسون فى الشوط الثاني بعدما أخبرنى بمعاناته من بعض الآلام بين الشوطين لذلك قررنا استبداله."

وعن حجم الإصابة وطبيعتها قال، "حتى الآن لا نعرف المشكلة بالتحديد، لكن الإصابة في الركبة وسيخضع لفحوصات طبية عقب العودة إلى ليفربول".

وانضم هندرسون إلى قائمة طويلة من الإصابات في صفوف ليفربول ووصلت إلى 9 حتى الآن قبل مواجهة ليستر سيتي الأحد المقبل فى الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأت الإصابات مبكرًا قبل بداية الموسم بأليكس أوكسليد تشامبرلين وتياجو ألكانتارا وفابينيو وفان دايك وجو جوميز وترنت ألكسندر أرنولد وأندى روبرتسون ومحمد صلاح وأخيرا جوردان هندرسون.

ويعانى فريق ليفربول كثيرا من غياب هداف الفريق النجم المصري محمد صلاح، حال عودة مباريات الدوري الانجليزي دون أن تتحول عينة اختباره لفيروس كورونا من ايجابية لسلبية، حيث ينتظر الريدز أن يخضع الفرعون المصري لمسحة جديدة قبل انطلاق البريميرليج وفي حال سلبيتها سيغادر إلى إنجلترا للإنتظام في تدريبات الفريق قبل مباراة الريدز أمام ليستر سيتي الأحد المقبل بالجولة التاسعة من البريميرليج.

وإذا كانت نتيجة اختبار صلاح إيجابية للمرة الثانية، فستكون ضربة قوية أخرى ليورجن كلوب وليفربول، اللذين يتعاملان مع خسارة جو جوميز لإصابة في الركبة وكذلك فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد، فيما تحوم الشكوك على عدد من لاعبو الفريق الآخرين على غرار تياجو ألكانتارا وآندي روبرتسون.

وإذا لم تظهر عينة سلبية لصلاح فمن المحتمل أن يغيب نجم المنتخب الوطني عن مباراتين للريدز ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا.