التوقيت الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
التوقيت 08:22 ص , بتوقيت القاهرة

موسيماني يطمئن على طاهر محمد طاهر فى جلسة خاصة بالأهلي

موسيمانى يستقبل طاهر محمد طاهر
موسيمانى يستقبل طاهر محمد طاهر
عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع طاهر محمد طاهر لاعب  الفريق اليوم، السبت، فى مقر النادى بالجزيرة، اطمأن خلالها المدرب الجنوب أفريقى على حالة اللاعب البدنية والطبية، خصوصا بعد الإصابة التى تعرض لها فى معسكر المنتخب الوطنى. وسبق واجتمع طاهر بسيد عبد الحفيظ بمدير الكرة بالنادى لتحديد موعد انتظامه فى التدريبات الجماعية للفريق. 
 
موسيمانى يستقبل طاهر محمد طاهرموسيمانى يستقبل طاهر محمد طاهر

ويجرى طاهر محمد طاهر أشعة سونار غدا، الأحد، للاطمئنان على الإصابة التى أبعدته من معسكر المنتخب الوطني مؤخراً، حيث يُجرى اللاعب الأشعة على العضلة الأمامية للوقوف على حجم الإصابة وتحديد موقفه من المشاركة فى التدريبات، وتقرر أن ينتظم «طاهر» في مران الأهلي بداية من الاثنين المقبل، وفقا للتنسيق الذى جرى بين اللاعب والمدير الفني للفريق بيتسو موسيماني ومدير الكرة سيد عبدالحفيظ.

على الصعيد ذاته، عقد سيد عبدالحفيظ جلسة اليوم مع طاهر محمد طاهر للاطمئنان على إصابته، والاتفاق على موعد انتظامه في التدريبات، وتحدث «عبدالحفيظ» مع «طاهر» حول أهمية التركيز من اليوم الأول له مع الفريق، وكيفية التعامل مع الضغوط والمتغيرات الدائمة والتي تتطلب التزامه دائما بشخصية الأهلي داخل الملعب وخارجه وغيرها من تعليمات ومبادئ لابد من الالتزام بها لأنها بمثابة "دستور" الاهلي وعلى جميع اللاعبين الالتزام بها.
 
وشدد مدير الكرة بالنادي الأهلي، خلال اجتماعه باللاعب، على ثقته وثقة الجهاز الفني فيه؛ لتقديم مستوى مميز وثابت مع الفريق، وأن يكون له دور مع زملائه في التتويج بالبطولات وإسعاد جماهير الأهلي.
 
وحرص «طاهر» على التواجد في مقر النادي بالجزيرة؛ للاجتماع بالمدير الفني للفريق، بيتسو موسيماني، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي. وتعاقد النادي الأهلي مع طاهر محمد طاهر من نادي المقاولون العرب لمدة خمسة مواسم في تعاقد يبدأ من الموسم المقبل.