التوقيت الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
التوقيت 10:59 ص , بتوقيت القاهرة

الجزائر تواصل انتصاراتها بتصفيات أمم أفريقيا بثلاثية ضد زيمبابوى.. فيديو

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر
حقق المنتخب الجزائري، فوزًا سهلاً على نظيره الزيمبابوى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، حيث سجل هدفى التقدم لصالح "محاربى الصحراء" في الشوط الأول، الثنائى بغداد بونجاح وسفيان فيجولى فى الدقيقتين 31 و43 من زمن المباراة، ثم اختتم رياض محرز نجم مانشستر سيتى ثلاثية بطل أفريقيا في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، بينما أحرز تينوتيندا كاديويري هدف الفريق الضيف الوحيد بالدقيقة 80 من زمن المباراة.

 

 

وخاض منتخب الجزائر اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: رايس مبولحي

الدفاع: حلايمية، بن سبعيني، ماندي، طاهرات

الوسط: بن ناصر، فيجولي، عبيد

الهجوم: محرز، براهيمي، بونجاح.

بهذه النتيجة، يواصل منتخب الجزائر صدارة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط محققا العلامة الكاملة أول 3 جولات، فيما تجمد رصيد زيمبابوي عند 4 نقاط في المركز الثانى، يليها زامبيا ثالثا برصيد 3 نقاط، ثم بوتسوانا تتذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وواصل محاربى الصحراء سلسلة اللا هزيمة التي تحققت خلال الفترة الأخيرة، حيث حافظ منتخب الجزائر على سجله خاليًا من الهزائم آخر 21 مباراة في جميع البطولات، نجح خلالها في تحقيق الفوز خلال 16 مباراة فيما تعادل في 5 مباريات.

وتعود الهزيمة الأخيرة التي تلقتها كتيبة المدرب الجزائرى جمال بلماضى، إلى ما يزيد على عامين وتحديدًا أمام منتخب بنين في التصفيات السابقة المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وبدأ المنتخب الجزائرى سلسلة اللا هزيمة في 18 نوفمبر من عام 2018 بفوز كاسح على نظيره منتخب توجو بأربعة أهداف مقابل هدفين، وصولا للتعادل الإيجابى 2-2 أمام نظيره المكسيكى في أكتوبر الماضى.